الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:40 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الليلة.. حنان مطاوع مع ”كلمة أخيرة” في حوار عن الفن والأمومة

حنان مطاوع
حنان مطاوع

تستضيف الإعلامية لميس الحديدي، اليوم الثلاثاء 15 يونيو، الفنانة حنان مطاوع، في برنامجها “كلمة أخيرة”، االذي يذاع عبر شاشة قناة “ON E"، في تمام الساعة 9مساءً.

وروجت الصفحة الرسمية لبرنامج "كلمة أخيرة"، لحلقة اليوم للفنانة حنان مطاوي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاحتماعي "فيس بوك"، وعلقت كاتبة: "انتظرونا.. الفنانة حنان مطاوع مع لميس الحديد في كلمة أخيرة الساعة 9 مساءً فقط وحصريا على ON، في حوار من القلب ما بين الفن والأمومة".

اقرأ أيضا: نجلاء بدر تنتهى من ”المحكمة” وتنتظر ”النهاردة يوم جميل”

وشاركت حنان في الماراثون الدرامي الرمضاني المنقي 2021، بمسلسل "القاهرة كابول"، مع الفنان طارق لطفي، وضم العمل عدد من نجوم الفن، وهم فتحي عبد الوهاب وخالد الصاوي، ونبيل الحلفاوي وأحلام الجريتلي ويسرا المسعودي وخالد كمال، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي.

يشار إلى أن مؤلف مسلسل "القاهرة كابول"عبد الرحيم كمال، حل ضيفا على الإعلامية لميس الحديد، في برنامج "كلمة أخيرة"، حيث كشف عن كواليس عمل المسلسل، وعلق قائلا: "ابتعدت في كتابتي لشخصية الإرهابي "رمزي"، التي قدمتها في المسلسل عن "الكلاشيه" الذي كان يتم تقديمه في الأعمال الدرامية والتي تظهر الإرهابي على أنه من كفار ما قبل الإسلام.

وأردف عبد الرحيم كمال: وكان يتم إغفال جانب الذكاء لدى شخصيات الإرهابيين بالإضافة لإغفال حياتهم الإنسانية فهم بشر والانحراف يحدث في لحظة، وعن شخصية "رمزي" علق قائلا، وكان من الصعب أن يؤديها شخص آخر غير طارق لطفي، لكونه يتقن اللغة العربية بشكل مميز، كما أنه ينتمي لنوعية "الفنان الثقيل" وهو ما رأيناه في كافة أعماله السابقة، الأمر الذي جعل ترشيحه للقيام بالدور بالإجماع من قبل كافة أطراف طاقم العمل.

موضوعات متعلقة