الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:47 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عائد تنافسي وتيسيرات للسداد.. تفاصيل قرض السيارة من البنك التجاري الدولي 

قرض سيارة
قرض سيارة

يقدم البنك التجاري الدولي CIB، قرض السيارة بدون مقدم، وبدون حظر بيع، بالإضافة إلى 50% خصم على المصاريف الإدارية وسعر عائد مميز.

ويتيح البنك التجاري الدولي CIB ضمن عروضه الجديدة، تمويل يصل إلى مليون جنيه وبدون مقدم وبدون حظر بيع أو تأمين على السيارة، وبسعر عائد تنافسي يتراوح بين 14% حتى 17%.


ويقدم البنك التجاري الدولي CIB تمويل حتى 100% من قيمة السيارة وتتراوح فترة التمويل إلى 5 سنوات ووثيقة تأمين على الحياة طوال فترة السداد.

كما يقدم قرض البنك التجاري الدولي CIB لتمويل شراء السيارة، خدمة المساعدة لإصدار أو تجديد رخصة سيارتك مجاناً لعملاء Private وWealth وPlus وإمكانية التقسيط بدون فوائد على خدمات ما بعد البيع وقطع غيار السيارات عند استخدام بطاقة ائتمان CIB من خلال مجموعة مختارة من توكيلات السيارات.

اقرأ أيضا: تفاصيل حساب توفير المستقبل من البنك الأهلي

ويشترط البنك عدد من المستندات العامة منها صورة من بطاقة الرقم القومي (سارية)، وعرض سعر للسيارة مؤرخ وموضح به كماليات السيارة من الوكلاء المعتمدين.

وفى حالة تحويل الراتب لا يوجد مستندات إضافية أخري، أما فى حالة عدم تحويل الراتب فلابد من وجود خطاب من جهة العمل بمفردات المرتب او 3 اشعارات لمفردات المرتب او كشف حساب بنكي عن اخر 6 شهور.

وفى حالة أصحاب الأعمال والمهن الحرة في قطاع الخدمات المصرفية لدى البنك فيشترط من توافر كشف حساب بنكي شخصي أو باسم الشركة عن آخر 6 أشهر، وأصل السجل التجاري الساري وما يعادله.