جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأربعاء 17 أغسطس 2022 03:55 مـ 20 محرّم 1444 هـ

”أول مسرح في الساحل”.. أشرف عبد الباقي يسافر بـ ”مسرحية كلها غلط”

مسرحية كلها غلط
مسرحية كلها غلط

يستعد الفنان أشرف عبد الباقي لعرض "مسرحية كلها غلط، جريما في المعادي" في الساحل الشمالي قريباً، وبذلك يكون أول عرض مسرحي في الساحل الشمالي.

ويأتي ذلك بعد عرضها على مدار عامين بمسرح الريحاني في وسط البلد وتحقيقها نجاحا جيداً، ومسرحية كلها غلط "the play that gose wrong" هي رواية كوميدية إنجليزية أخذ الفنان حقوقها الأدبية وتمصيرها للعرض في مصر.

وتعرض هذه المسرحية الأجنبية بعدة دول أخرى مثل الأرجنتين، وألمانيا، وبرودواي بجانب لندن، وهي تأليف Henry Lewis و Jonathan sayerو Henry shields.

بينما "مسرحية كلها غلط" من بطولة أشرف عبدالباقي برفقة مجموعة كبيرة من الشباب، وترجمة نادية حسب الله، وأزياء هالة الزهوي، ومدير الفرقة رشدي سلامة، وديكور محمود سامي، والإخراج لـ أشرف عبدالباقي.

اقرأ أيضًا: حورية فرغلي تعبر عن الحنين لشكلها القديم.. والجمهور يواسيها

وفي سياق آخر، ينتظر الفنان أشرف عبد الباقي طرح فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "سقراط ونبيلة" في دور العرض السينمائية غداً الأربعاء الموافق له يوم 16 يونيو، والعمل قصة وسيناريو وحوار عبد الفتاح كمال، وإخراج هشام الشافعي.

ويشارك أشرف عبد الباقي في البطولة مجموعة من النجوم ومنهم دينا، وسامي مغاوري، ومحمد فهيم، وأحمد فتحي، ومحمد جمعة، وآخرين.