الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:52 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم.. بدء عرض فيلم ”الشنطة” في السينما

فيلم الشنطة
فيلم الشنطة

تستعد دور العرض المصرية، اليوم الاربعاء 16 يونيو، لعرض فيلم "الشنطة " ، والذى من المقرر ان يخوض المنافسة مع عدد من الأفلام داخل الموسم السينمائي الصيفي.

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم "الشنطة"، البرومو التشويقي الخاص بالعمل المقرر بدء عرضه اليوم، ومن جانبه أعرب الفنان تامر عبدالمنعم المؤلف وأحد منتجي الفيلم عن سعادته البالغة من انتهاء تصوير، وعلق قائلا: "بذلنا مجهودا كبيرا لإخراج هذا العمل للنور رغم الضغوطات التي مر بها العمل ورغم وجود جائحة كورونا إلا وأنا العمل خرج للنور خلال فترة وجيزة".

اقرأ أيضا: تامر حسني يعلن انتهاء تصوير كليب ”افتح قلبك”

كما أكد المؤلف والمنتج محمد عبد المنعم، في تصريحات صحفية، أن المطرب عمر كمال هو من يقوم بغناء الأغنية الرئيسية لفيلم "الشنطة"، الأغنية من كلمات وألحان الموسيقار أشرف عبدالمنعم وغناء عمر كمال.

وجرى الانتهاء من تصوير فيلم "الشنطة" بمدينتي دبي والقاهرة خلال الأسابيع الماضية، والفيلم تأليف تامر عبدالمنعم، ويشارك في بطولة الفيلم عدد من نجوم الفن، وهم بيومي فؤاد، شيرين ، ديما الحايك، شريف الدسوقي، محمد عبدالعظيم، رضا إدريس والطفلة بيري، إنتاج شركة ماركيز هاوس وشركة سبوت 2000 صفوت غطاس وشركة X.O الإماراتية تامر عبدالمنعم وعادل عشوب وعمرو علي والفيلم من إخراج أحمد البدري.