الثلاثاء 25 يناير 2022 12:57 صـ 21 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

تامر حسني يعلن انتهاء تصوير كليب ”افتح قلبك”

تامر حسني
تامر حسني

أعلن الفنان تامر حسنى، الانتهاء من تصوير أحدث أعماله الغنائية، وهو فيديو كليب أغنيته الجديدة "افتح قلبك"، ونشر عدة صور من كواليس التصوير، موجها رسالة لجمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

 

وعلق تامر حسني، على الصور التي نشرت=ها كاتبًا: "صباح الفل ع الكل.. لسا مخلص تصوير كليب افتح قلبك.. إن شاء الله يعجبكم"، ولاقت الصور إعجاب جمهوره فور نشرها، مؤكدين أنهم ينتظرون صدور أحدث أعمال نجم الجيل، والأغنية من كلمات منة القيعى وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع على فتح الله، والكليب من إخراج هادى الباجورى.

 

اقرأ أيضا: مدحت العدل يتراجع عن ترشحه لرئاسة نادي الزمالك لهذا السبب (فيديو)

 

 

ويستعد نجم الجيل تامر حسني، لطرح أحدث أعماله السينمائية والذي يحمل "مش أنا" يوم الأربعاء الموافق 23 يونيو الجارى، بدور عرض السينمات، وتخطى برومو الفيلم على موقع الفيديوهات "يوتيوب" حاجز الـ12 مليون مشاهدة، وتصدر مؤشرات البحث على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

 

 

وتدور قصة فيلم "مش أنا" من بطولة المطرب تامر حسني، حول حالة نفسية ما تصيب "حسن"، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهى الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهي محور حياته.

 

ويضم العمل عددا من نجوم الفن، بجانب بطل العمل تامر حسني، وهم ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق.

تامر حسني كليب افتح قلبك افتح قلب جديد تامر حسني اخبار الفن فن الطريق تامر حسني افتح قلبك اخبار تامر حسني
بنوووك