نيران صديقة.. جيش الاحتلال: إطلاق النار في طولكرم ليس عملية معاديةبمشاركة «صلاح».. ليفربول يسقط في فخ التعادل أمام كريستال بالاس بالبريميرليجبيان من «الداخلية» بشأن حقيقة حدوث ماس كهربائي بمبنى كنيسة العذراء والأنبا موسى الأسودفيريرا بعد التأهل لربع نهائي كأس مصر: الإسماعيلي من أفضل أندية الدوريأول رد من البابا تواضروس على حديث نجيب ساويرس عن حريق كنيسة إمبابة.. فيديوآخرهم تامر وصابر الرباعي .. قائمة نجوم حفلات شهر أغسطسالبابا تواضروس يوجه رسالة مهمة للمسئولين بعد حريق كنيسة أبو سيفين.. فيديوتحارب الظروف من أجل الرسم.. فتاة تتحدى الصعاب لخروج موهبتها للنورفى أول اجتماعاته... «وزير الطيران»: المرحلة القادمة تتطلب مزيدا من الجهد والعطاءالسيطرة على حريق شقة سكنية بساقية ميكي بسبب ماس كهربائيّإجراء عمليات التبريد.. إخماد حريق بمنطقة شارع الشيخ ريحان بالهرم”من سيئ لأسوأ”..كيف أصبح الوضع في أفغانستان بعد عام على تولي طالبان الحكم؟
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 15 أغسطس 2022 11:33 مـ 18 محرّم 1444 هـ

ناصر ماهر: جئنا إلى تونس من أجل الفوز على الترجي

ناصر ماهر
ناصر ماهر

يرى ناصر ماهر، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن فريقه قادر على تحقيق نتيجة إيجابية، في مباراة الترجي التونسي لتسهيل مهمة الفريق في القاهرة من أجل تخطي الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا .

وقال ناصر ماهر في تصريحاته للموقع الرسمي للأهلي: "الترجي التونسي فريق كبير، ويمتلك خبرات مميزة تزيد من صعوبة المواجهة مع الأهلى .. ونحن ندرك كلاعبين أهمية المباراة وصعوبة المنافس، ولكننا جئنا إلى تونس؛ من أجل الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية والوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف: "مباراة الترجي من شوطين؛ الأول في تونس، ونسعى خلاله لتحقيق نتيجة إيجابية، وهو ما نركز عليه كلاعبين الآن ونتمنى التوفيق وحسم المباراة لصالحنا".

وأوضح ناصر ماهر أن الأهلي قادر على تحقيق اللقب العاشر في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بفضل روح وإصرار جميع اللاعبين، مؤكدا أن البطولة ستكون أفضل هدية لجماهير الأهلي التي تدعمه وكل زملائه بشكل مستمر .

وتابع: "أنهينا مؤخرا معسكر المنتخب الأولمبي، والذي تحقق من خلاله مكاسب فنية كثيرة قبل أولمبياد طوكيو".

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي إلى تونس مساء أمس الثلاثاء.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها فى السادسة مساء السبت المقبل على ملعب حمادي العقربي برادس.

موضوعات متعلقة