نيران صديقة.. جيش الاحتلال: إطلاق النار في طولكرم ليس عملية معاديةبمشاركة «صلاح».. ليفربول يسقط في فخ التعادل أمام كريستال بالاس بالبريميرليجبيان من «الداخلية» بشأن حقيقة حدوث ماس كهربائي بمبنى كنيسة العذراء والأنبا موسى الأسودفيريرا بعد التأهل لربع نهائي كأس مصر: الإسماعيلي من أفضل أندية الدوريأول رد من البابا تواضروس على حديث نجيب ساويرس عن حريق كنيسة إمبابة.. فيديوآخرهم تامر وصابر الرباعي .. قائمة نجوم حفلات شهر أغسطسالبابا تواضروس يوجه رسالة مهمة للمسئولين بعد حريق كنيسة أبو سيفين.. فيديوتحارب الظروف من أجل الرسم.. فتاة تتحدى الصعاب لخروج موهبتها للنورفى أول اجتماعاته... «وزير الطيران»: المرحلة القادمة تتطلب مزيدا من الجهد والعطاءالسيطرة على حريق شقة سكنية بساقية ميكي بسبب ماس كهربائيّإجراء عمليات التبريد.. إخماد حريق بمنطقة شارع الشيخ ريحان بالهرم”من سيئ لأسوأ”..كيف أصبح الوضع في أفغانستان بعد عام على تولي طالبان الحكم؟
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 15 أغسطس 2022 11:32 مـ 18 محرّم 1444 هـ

أحلام توجه رسالة رومانسية لزوجها: ”شكرا لانك اخترتني”

أحلام وزوجها
أحلام وزوجها

وجهت النجمة أحلام، رسالة رومانسية لزوجها مبارك الهاجري، ونشرت صورة تجمعهما عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلقت قائلة لزوجها: "كل عام وانت الروح والقلب وعيوني اللي اشوف بها حبيبي مبارك، أحمد الله كل يوم على نعمه اسمها مبارك الهاجري، شكراً لانك اخترتني من بد الكل".

وتابعت: "شكراً على السعادة اللي تعطيني اياها كل يوم شكراً على فاهد وفاطمه ولولو شكراً على وجودك بحياتي 18/6، الحمد لله".

وكان تعرض فاهد الهاجري ابن الفنانة الإمارتية أحلام الشامسي لحادث سير مروع في أثناء تواجده بالسعودية، وتهشم سيارته بالكامل.

اقرأ أيضًا: تعليق ناري من هالة صدقي على حضور يسرا ولبلبة أحد الأفراح بعد جنازة سمير غانم

وكتبت أحلام في تغريدة لها عبر حسابها الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "يا عمري وروحي انته أمي وحبيبي وقطعه من روحي الحمد لله ربي حماك إنت وعمك وربي كريم ما قصر معانا لان عالم بحالنا الحمد لله وما قصروا عيال الاحساء معاكم بيض الله وجيهم ومش غريبة على عيال سلمان أهل الوفى والكرم .. الحمد لله حتى يتم الحمد منتهاه ياربي لك الحمد والشكر حمداً كثيرًا".