الجمعة 28 يناير 2022 11:28 صـ 25 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

بعد زيارتها لقبر والدها.. إيمي سمير غانم تدعو لوالدتها: ”اللهم خفف عنها كل ما يؤلمها”

سمير غانم ودلال عبد العزيز
سمير غانم ودلال عبد العزيز

حرصت الفنانة إيمي سمير غانم، على زيارة مدفن والدها النجم الراحل سمير غانم، مثل ما تعودت كل يوم جمعة على زيارته.

وشاركت إيمي سمير غانم جمهورها ومتابعيها، بمقطع فيديو لقبر والدها خلال زيارتها له، وذلك عبر خاصية الاستوري على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت قائلة: "بحبك".

ثم قامت بالدعاء لوالدتها النجمة دلال عبد العزيز، بالشفاء العاجل، وذلك من خلال رسالة كتبتها عبر خاصية استوري حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وقالت إيمي: "يارب بحق يوم الجمعة، اللهم إشفي دلال عبد العزيز شفاء ليس بعده سقما أبدا، اللهم خد بيدها اللهم أحرسها بعينيك التي لا تنام، اللهم أنت الشافي المعافي أشفيها شفاء لا يغادر سقما، وخفف عنها كل ما يؤلمها يا كريم".

وكان كشف الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سميرغانم أخر التطورات الصحية للفنانة دلال عبد العزيز من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

اقرأ أيضا: سوسن بدر تتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا (صورة)

وكتب رضوان قائلا:"وردتني الاف الرسائل من محبي حماتي الغالية دلال عبد العزيز يودون الإطمئنان عليها.. لازلت الأمورغير مستقرة ودعاء حضراتكم يساندنا جميعا ويزيد من أملنا في الله سبحانه وتعالي بأن يتم شفائها على خير قريبا يارب ..فأرجوكم أن تستمرو فى الدعاء لها ولكل مريض بالشفاء العاجل".

إيمي سمير غانم دلال عبدالعزيز سمير غانم فن الطريق
بنوووك