الأربعاء 6 يوليو 2022 06:29 صـ 7 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

الليلة.. الأهلي يتحدى الترجي في لقاء ”الثأر” بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الترجي التونسي مساء اليوم السبت، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في مباراة من العيار الثقيل.

ويحل المارد الأحمر ضيفًا على حساب الترجي، في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على الملعب الأولمبي برادس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز أو الخروج بنتيجة إيجابية على أقل تقدير، لتسهيل مهمته في مباراة العودة والمقرر لها السبت المقبل، وخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية.

وكان الأهي قد وصل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما تخطى عقبة صن داونز في دور ربع النهائي بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين، على الجانب الأخر أقصى فريق الترجي نظيره شباب بلوزداد الجزائري بركلات الترجيح.

اقرأ أيضًا: قفشة ينضم لقائمة الأهلي استعدادا لمواجهة الترجي التونسي

ويدخل المارد الأحمر مباراة الليلة رافعًا شعار "الثأر"، لرد اعتباره بعد اللقاء الأخير الذي جمع الفريقين في إياب نهائي دوري الأبطال عام 2018، وانتهى بفوز الترجي بثلاثة أهداف دون رد، ليتوج باللقب بعد أن كان خاسرًا في مباراة الذهاب بنتيجة 3-1.

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار الاهلى الاهلى اليوم موعد مباراة الاهلى والترجى القنوات الناقلة للاهلى والترجى رياضة الطريق
بنوووك