الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:03 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

موعد مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

الأهلي ضد الترجي
الأهلي ضد الترجي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، صوب الملعب الأولمبي برادس والمستضيف لمباراة الأهلي والترجي، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء اليوم السبت.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز على الترجي، في مشوار الحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا للعام الثاني على التوالي، والتتويج العاشر في تاريخ النادي.

ويدخل الأهلي مباراة الليلة بكامل أسلحته، بعد تأكد جاهزية محمد مجدي أفشة، وطاهر محمد طاهر ومشاركتهم في التدريبات الجماعية، بصورة طبيعية خلال الأيام الماضي.

ومن المقرر أن يقود مباراة الأهلي والترجي تحكيمًا، الحكم الجنوب إفريقي فيتكور جوميز، فيما يتولى الزامبي جاني سيكازوي غرفة تقنية حكم الفيديو المساعد "الفار".

ويستعرض "الطريق" في السطور التالية موعد مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والترجي

تنطلق مباراة الأهلي والترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في تمام السادسة من مساء بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

تذاع مباراة الأهلي والترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، عبر قناتي bein sports 1 premium - bein sports 4.

معلق مباراة الأهلي والترجي

أسندت قنوات بين سبورت مهمة التعليق على مباراة الأهلي والترجي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، للملعق الليبي محمد بركات.

اقرأ أيضًا: أبرزهم مروان محسن.. تعرف على المستبعدين من قائمة الأهلي أمام الترجي

قائمة الأهلي لمباراة الترجي

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود وحيد، أحمد رمضان "بيكهام"، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، بدر بانون، سعد سمير، علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي، محمود "كهربا"، وليد سليمان، حسين الشحات، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي "أفشة"، ناصر ماهر، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، جونيور أجاي.

خط الهجوم: محمد شريف، صلاح محسن، ووالتر بواليا.