الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 01:49 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تأجيلها أكثر من مرة.. ياسمين رئيس تستعد لتصوير مشاهدها في ”60 دقيقة”

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

تستعد الفنانة الشابة ياسمين رئيس؛ خلال الأيام القليلة القادمة لتصوير مشاهدها في أحدث أعمالها الدامية في عام 2021، بعد مسلسل "ملوك الجدعنة"، والذي يحمل اسم "60 دقيقة".

وكشفت تقرير صحفية، أنه من المفترض أن يسافر فريق عمل مسلسل "60 دقيقة"، الأسبوع القادم إلى لبنان من أجل بداية التصوير وهذا بعد تأجيله أكثر من مرة، أيضا من المفترض أن تدور أحداثه في حقبتين مختلفتين، والعمل ينتمي إلى نوعية المسلسلات الـ 10 حلقات، والمسلسل من تأليف محمد هشام، وإخراج مريم أحمدي.

اقرأ أيضا: يسرا ونجلاء بدر وجميلة عوض يعودن للسبكي بـ”المحكمة” و”ليلة العيد”

ومن جانبها قالت ياسمين رئيس عن مشاركتها في بطولة الفيلم: "أحب نوعية المسلسلات القصيرة.. خاصةً عندما تكون مكثّفة ومليئة بالاحداث مثل 60 دقيقة".

وتابعت: " لذلك متحمسة جدًا لبطولة هذا المسلسل، وأقوم فيه بشخصية فتاة تدعى ياسمين، ونوعية المسلسل إثارة وتشويق، وهذا ما سيجعل تتابُع الأحداث الـ 9 حلقات في منتهى القوة".

ويذكر أن الفنان ياسمين رئيس؛ طرحت مؤخرا أحدث أعمالها الغنائية والتي تحمل اسم "حبيبتي افتحي شباكك"؛ مع مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش؛ وحققت الأغنية نجاحا كبير على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وحصد الكليب ما يقرب من 9 ملاين مشاهدة منذ طرحه حتى الأن.