ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 02:08 صـ 13 رجب 1444 هـ

حمادة هلال يكشف حقيقة تعاقده على الجزء الثاني من ”المداح”

حمادة هلال
حمادة هلال

كشف الفنان حمادة هلال حقيقة تعاقده على تقديم الجزء الثاني من مسلسل "المداح"، بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال الماراثون الرمضاني المنقضي 2021، ومطالبة الجمهور نسبة كبيرة تقديمه جزء ثاني من العمل.

وقال حمادة هلال، في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كاتبًا: "لم اتعاقد حتى الآن على تقديم الجزء الثاني من مسلسل المداح ونفسي يكون أقوى من الجزء الأول".

اقرأ أيضا: فريدة سيف النصر تكشف حقيقة طرد رياض الخولي لمحمد رمضان

ويذكر أن مسلسل "المداح"، للفنان حمادة هلال، حظي بإشادات جماهيرية كبيرة وتفاعل الكثير من المشاهدين مع المسلسل على منصات التواصل الاجتماعي، بعد عرضه في رمضان المنقضي 2021.

مسلسل "المداح" من بطولة حمادة هلال، وشارك معه عدد من نجوم الفن، وهم أحمد بدير، نسرين طافش، خالد سرحان، محمد عز، دنيا عبد العزيز، جمال عبد الناصر، محسن منصور، عمرو رمزي وتامر شلتوت، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضا: محمد رمضان وسميرة عبدالعزيز.. أزمة الرسالة تنتهي بالصلح