الأربعاء 19 يناير 2022 01:00 مـ 16 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

محمد رمضان وسميرة عبدالعزيز.. أزمة الرسالة تنتهي بالصلح

سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان
سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان

تصدر اسم النجمين محمد رمضان، وسمير عبد العزيز، محركات البحث على موقع البحث الشهير "جوجل"، بعد تصريحات الأخيرة، بشأن تعرضها للسب والقذف من "رمضان"، وتدخل الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، لحل الأمر بينهما.

 

البداية


بدأ الخلاف بين النجمين محمد رمضان وسمير عبد العزيز، عندما طلب محمد رضان، من الثانة الدخولة مع في عمل درامي له حديث تقدم دور والدته، ولكنها قابلت الطلب بالرفض، مما أثار غضب النجم محمد رمضان، ومنذ عامين، أرسل لها شخص رسالة منسوبة لصفحة من صفحات محمد رمضان تسيئ لها، بعد اعتذارها عن مشاركته في أحد أعماله: "لاقيته بيبعت لي ويقولي يا شحاتة، أنا جزمة أمي أحسن منك، وأنا بحصل على 20 مليون جنيه، وأنت أجرك 20 ألف جنيه"، مؤكدة أنها لا تجيد استخدام "السوشيال ميديا".

 

اقرأ أيضا: دنيا سمير غانم تطلب من جمهورها الدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل

 

تفاصيل الأزمة


تصاعدت الأزمة، وتدخل نقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكي، في هذا الأمر لحلها، حيث حرص على تقديم باعتذارمنه وباسم النقابة للفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، بسبب التصريحات المنسوبة للفنان محمد رمضان، لإنهاء الخلاف والخصومة بينهما.

 

اعتذار محمد رمضان


لم يتجاهل الفنان محمد رمضان الأمر، والأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ولكنه ظهر خلال فيديو عبر حسابه الشخصي التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وحرص على توجيه رسالة للفنانة سميرة عبد العزيز: "ليا حق الرد في قصة الأستاذة سميرة عبدالعزيز، الكلام اللي قالته لم يحدث على الإطلاق، وعمري في حياتي ما كلمت حد أكبر مني بالطريقة اللي الأستاذة قالتها دي".

 

وعن دعم الجمهور لها، وجه المطرب محمد رمضان رسالة لهم، قائلا: "سواء إني أكلمها في أجرها كام، وأقول إنها شحاتة وأن ظفر أمي برقبتها، عمري في حياتي ما تحدثت مع حد بالأسلوب ده، وعمري في حياتي ما تكلمت مع حد في التفاصيل دي، وأكثر شيء أسعدني قبل ما بيان التوضيح ده، إن جمهوري مصدقش، دي أكتر حاجة بسطتني، ده توضيح".

 

رد سميرة عبدالعزيز بعد اعتذار محمد رمضان


كما حرصت النجمة القديرة سميرة عبد العزيزة، الدر على كلام الفنان محمد رمضان، وعلقت قائلة: "أنا مسامحاه طالما طلع وضح"، بهذه الكلمات تحدثت الفنانة عن اعتذار "رمضان"، قائلة: "أنا مش بزعل من أي حد، ومش زعلانة منه، الموضوع فيه سوء تفاهم، وأنا مش ضد شخصه، لكن ضد أعماله".

 

أخر أعمال الفنانة سميرة عبد العزيز


وتستعد الفنانة سميرة عبدالعزيز، خلال الفترة القادمة لاستكمال أحدث أعمالها الفنية، وذلك في تصوير دورها في مسرحية "نجوم الضهر"، التي يقوم ببطولتها الفنان الكبير محمد صبحي، وتعرض في مدينة سنبل المسرحية.

محمد رمضان سميرة عبد العزيز سب وقذف الصلح نقابة المهن التمثيلية أشرف زكي سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان
بنوووك