ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 03:40 صـ 13 رجب 1444 هـ

”رجل شرطة عصري”.. رئيس أكاديمية الشرطة يكشف خطة الداخلية

أكاديمية الشرطة
أكاديمية الشرطة

قال اللواء أحمد إبراهيم رئيس أكاديمية الشرطة، إن وزارة الداخلية تسعى لإعداد رجل شرطة عصري؛ لخدمة المجتمع وفقا لأسس علمية وتطوير المواد الدراسية والمشاركة مع قطاعات الوزارة في تحقيق تنمية المجتمع وتحقيق الاستقرار.

تصريحات مساعد زير الداخلية جاءت خلال ندوة بعنوان "دور المشروعات القومية في تحقيق الأمن والاستقرار في المجتمع" بمقر مركز الدراسات الأمنية والاستراتيجية بأكاديمية الشرطة، وذلك بمشاركة عدد من قيادات وزارة الداخلية ونخبة متميزة من الأساتذة والخبراء الأمنيين والمتخصصين.

استهلت فعاليات الندوة بجلسة افتتاحية القي خلالها اللواء أحمد إبراهيم كلمة رحب خلالها بالحضور واستعرض مستهدفات تنظيم الندوة ومحاورها العلمية، ثم أعقب ذلك عرض فيلم تسجيلي من إعداد قطاع الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية حول موضوع الندوة.

تناولت الندوة عددا من الموضوعات ذات الصلة بدور المشروعات القومية في تحقيق الأمن والاستقرار ومن أبرزها، جهود مؤسسات الدولة في إقامة المجتمعات الجديدة بديلا للعشوائيات، وتنمية القرى المصرية، وتطوير شبكة الطرق والمواصلات العامة، والتوسع في بناء محطات الطاقة الكهربائية والمتجددة وتحلية المياه ودور وزارة الداخلية في المساهمة في المشروعات القومية، وتطوير البنية اللوجيستية لوازرة الداخلية وانعكاسات المشروعات القومية علي خفض معدلات ارتكاب الجرائم.