6 أعراض تشير إلى انخفاض ضغط الدم لديك.. احذرهاالاستحمام بالماء الساخن يساعد على كشف سرطان الدم.. كيف يحدث ذلك؟محامي الخطيب يتقدم بطلب لمديرية أمن الجيزة لتنفيذ حكم حبس مرتضى منصورباريس سان جيرمان مهدد بالغياب عن دوري أبطال أوروباتصل إلى 36 درجة.. «الأرصاد» تعلن تفاصيل حالة الطقس غدا السبتأزواج وقتلة.. رجل يقتل زوجته ويدعي تعرضها لحادث سير بالمنوفية وآخر ينهي حياة زوجته خنقا ويدعي اختناقها إثر حدوث تسرب غاز بالجيزةغدًا.. سينما الهناجر تستقبل فعاليات ملتقى ”رؤية لسينما الشباب”ننشر أسماء مصابي حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي أعلى محور روض الفرجتفاصيل طقس الأسبوع.. ارتفاع الرطوبة على مدار اليوم وأمطار خفيفة غداانتشال جثتي طفلين غرقا بإحدى الترع بمركز البدرشينبعد الكشف عن حقيقة وجود جزء ثانٍ من العمل.. تكريم أبطال مسلسل ”جزيرة غمام” بالمركز الكاثوليكي - صورالآلات والفنون الشعبية يتألقون بمهرجان المانجو بالإسماعيلية
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 20 أغسطس 2022 01:35 صـ 22 محرّم 1444 هـ

الوضع غير مستقر.. تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

يتساءل الجمهور عن تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، التي تمكث حاليا بمستشفى العزل الصحي، وتتزايد عمليات البحث على اسم الفنانة لمعرفة حالتها الصحية.

وما زال الوضع الصحي للفنانة دلال عبد العزيز، غير مستقر على مدار الشهرين الماضيين وفق ما تكشف عنه أسرتها بشكل دائم سواء ابنتها إيمي سمير غانم، أو زوج ابنتها الإعلامى رامى رضوان.

وكشف الفنان عمرو وهبة، عن الحالة الصحية للفنانة، بعد سؤال المطرب علي الألفي عنها في منشور عبر حسابه على فيس بوك، كاتبا:" حد يعرف أى أخبار عن مدام دلال عبد العزيز"، ليرد عليه الفنان عمرو وهبة:" صباح الفل ياعلوه مش بحب اتكلم باسم الأسرة واقول أخبار بس من خلال اتصالي بيهم للأسف لسه الوضع غير مستقر خالص".

وتستمر دنيا سمير غانم في الدعاء لوالدتها وكتبت مؤخرا: "والله العظيم دعاؤكم هو اللي بيصبرنا ومخلينا نقدر نقف على رجلينا عشان نساعد ماما، هي لسه في العناية المركزة وماتعرفش حاجة عن بابا، حالتها لسة ما تسمحش إننا نقول لها خبر زى ده، شكرا جدا ربنا يخليكم لينا ويرحم بابا ويصبرنا على فراقه ويشفى ماما يا رب".