ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 01:48 صـ 12 رجب 1444 هـ

”المصريين الأحرار” يعرض مطالب الأهالي على مسؤولي مطروح

لقاء اللواء أشرف إبراهيم  بسلطان أبو الشيخ الزعيري
لقاء اللواء أشرف إبراهيم بسلطان أبو الشيخ الزعيري

أستقبل اللواء أشرف إبراهيم سكرتير عام محافظة مطروح سلطان أبو الشيخ الزعيري، أمين عام حزب المصريين الأحرار بمطروح بديوان عام المحافظة وذلك لبحث مطالب أهالي مطروح.

حيث استعرض الزعيري عدد مطالب الأهالي في مقدمتها مطالبة أهالي منطقة الفردية بمدينة الضبعة بفتح غراب المياه للأهالي، وتوصيل المياه بحي أولاد شرقاوي بالمدخل الشرقي لمدينة مرسي مطروح ، كذلك رصف طرق منطقة أولاد لواح ومنطقة أولاد خالي برأس الحكمة.

وقد لقي اللقاء استجابة فورية وترحيب من اللواء أشرف إبراهيم بمطالب الأهالي والذي قام على الفور بالتواصل مع الجهات المعنية بالمطالب لدراستها وسرعة حلها،كما وعد إبراهيم بفتح غراب مياة منطقة الفردية بالضبعة بعد قيامه بالتواصل مع مسؤلي شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح.