الخميس 29 يوليو 2021 04:44 مـ 19 ذو الحجة 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

بعد ظهوره مع محمد هنيدي.. المعلومات الكاملة عن ”تفاهة” المتهم بتجارة المخدرات

صلاح مجاهد
صلاح مجاهد

حقق الطفل صلاح مجاهد شهرة كبيرة بعد مشاركته ضمن أحداث فيلم "بلية ودماغة العالية" مع الفنان محمد هنيدي حتى ظلت مشاهده راسخة في أذهان الجمهور على الرغم من مرور أكثر من 20 عامًا.

 

وظل صلاح مجاهد معروفا بشخصية "تفاهة" أحد أطفال الشوارع التي قدمها خلال أحداث الفيلم، حيث عطف عليه محمد هنيدي، ليوقعه وأصدقائه في العديد من المشكلات خلال الأحداث.

 

جدير بالذكر أن فيلم "بلية ودماغه العالية" ضم مجموعة كبيرة من النجوم ومنهم محمد هنيدي، وغادة عادل، وأحمد زاهر، وهالة فاخر، وسعيد صالح، وآخرين وكان العمل من تأليف مدحت العدل وإخراج نادر جلال، وتم عرضه عام 2000.

وبعد بلية ودماغه العالية، ظهر صلاح مجاهد في جزئي مسلسل "رجل في زمن العولمة" الذي لعب بطولته النجم القدير صلاح السعدني وظهر خلال المسلسل بشخصية تدعى "هشام نجاتي" وجاء ذلك عام 2002.

اقرأ أيضًا: بالفيديو.. استقبال محمد رمضان في قصر الشيخة فاطمة آل مكتوم بدبي

 

ثم ابتعد صلاح مجاهد الشهير بـ "تفاهة" عن الساحة الفنية ولم يقدم أي أعمال فنية أخرى، ولكن انتشر اسمه خلال الساعات الماضية بصورة كبيرة بعد أن ألقت أجهزة الأمن القبض عليه لاتهامه بالإتجار في المخدرات.

وكان بحيازته مسحوق يشبه مسحوق الهيروين المخدر، حتى أمرت جهات التحقيق بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة لاستكمال التحقيقات.

فن الطريق صلاح مجاهد فيلم بلية ودماغه العالية تفاهة القبض على تفاهة محمد هنيدي
بنوووك