الأربعاء 26 يناير 2022 01:05 صـ 22 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث المحافظات

الداخلية توفد 3 مأمويات لاستخراج بطاقات الرقم القومي بالقاهرة والمنوفية

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

أوفد قطاع الأحوال المدنية تنسيقا مع المجلس القومي للمرأة، مأمورية لإستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومي للسيدات من أهالي قرية قورص بدائرة مركز شرطة أشمون بمحافظة المنوفية.

 

وتم عمل الإجراءات اللازمة لإستخراج بطاقات الرقم القومي الخاصة بهم وتسليمها لهم.

 

كما أوفد قطاع الأحوال المدنية مأموريتين لإستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومي لعدد من المواطنين نظرًا لظروفهم الصحية بمحال إقاماتهم والمستشفيات بمحافظتي القاهرة والمنوفية، وتم عمل الإجراءات اللازمة لإستخراجها وتسليمها لهم.

 

كما يواصل قطاع الأحوال المدنية إستقبال الحالات الإنسانية بمكتب خدمات كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة بمقر ديوان القطاع لإستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومي لهم، وتسليمها لهم بأوجه التيسيرات الممكنة تماشيًا مع مبادئ حقوق الإنسان.

اقرأ أيضا: ضحية لقمة العيش.. مأساة طالب خرج لتوفير قوت يومه على التوك توك

 

وجاء ذلك ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين في تقديم الخدمات الجماهيرية خاصة كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة، وفي إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعي لكافة القطاعات الأمنية والتعامل الإيجابي مع كافة البلاغات ذات الطابع الإنساني، وإستمرارًا لإتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها حصول المواطنين على الخدمات الشرطية في سهولة ويسر.

وزارة الداخلية الاحوال المدنية وزير للداخلية حوادث الطريق
بنوووك