الطريق
الأحد 12 مايو 2024 07:20 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إبراهيم سعيد يدخل على الخط في أزمة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب (فيديو)

حسام حبيب وإبراهيم سعيد
حسام حبيب وإبراهيم سعيد

حرص لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، المعتزل إبراهيم سعيد، على توجيه رسالة دعم وشكر لصديقه الفنان والملحن حسام حبيب، بعد أزمته الأخيرة، مع زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وكان حسام حبيب، قد نشر مقطع فيديو على حسابه بمققع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وجه فيه الشكر لمن ساندوه في أزمته بعد تسريب مكالمة منسوبة لوالده، وهم إبراهيم سعيد والإعلامية بسمة وهبة والإعلامي عمرو أديب، فجاء رد سريعا من النجم إبراهيم سعيد، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، كاتبا: "شكرا لاخويا وصديقي حسام حبيب علي كلامه عني ويدوم الخير وربنا يوفقك ويكرمك بالخير كله".

اقرأ أيضا: ”حبيبتي” لحسن شاكوش وياسمين رئيس يتخطى الـ40 مليون مشاهدة (فيديو)

وكان إبراهيم سعيد وجه رسالة لوالد الملحن حسام حبيب، ردا على تصريحاته، قائلا هو تخرج شيرين من ثانوي صناعي مشيرا إلى أنه لا يجوز تصنيف الإنسان وفقا لدراسته.

ويذكر أن الفنان حسام حبيب، شن هجوما شديد اللهجة على والده عقب أزمة التسجيل المسرب مؤخرا، وذلك من خلال مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، قائلا فيه: "أنا مش همشي ورا حتة إنه بينكر ولا مبينكرش وصوته ولا مش صوته أنا ميخصنيش الكلام ده، أنا عندي مشكلة في الثقة في الناس اللي حواليا والشخص ده مش أول مرة يأذيني، وأنا آسف أني بقول الشخص ده".

مالهم يا حاج بتوع الدبلوم صنايع
روق كده واشرب عناب ????‍♂️ #والد_حسام_حبيب pic.twitter.com/Exydoc5Nrg

— ibrahim saeed Hema(4) (@IbrahimsaidAdam) June 28, 2021