الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:26 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… الأهلي يعلن التعاون مع ”لاليجا” لدعم مستقبل كرة القدم من خلال التعليم

الأهلي
الأهلي

أعلن النادي الأهلي عن التعاون مع رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم "لاليجا"، من خلال القسم التعليمي للرابطة، لإطلاق دورة ضمن برنامج ماجستير إدارة الأعمال "MBA"، والتي من المقرر أن تنطلق في العاصمة الإسبانية مدريد نوفمبر المقبل.

ووقع اختيار رابطة الدوري الإسباني، على النادي الأهلي للتعاون معه في ماجستير إدارة الأعمال، بصفته أحد أكبر أندية كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والقارة الإفريقية.

يركز برنامج رابطة الدوري الإسباني، على إعداد الأشخاص الذين يرغبون في قيادة التغيير في صناعة الرياضة والترفيه، من خلال مشاركة كبار المتخصصين في هذا المجال، والاستناد إلى دراسات الحالة من "لاليجا"، وأنديتها الـ42 في دوري الدرجتين الأولى والثانية، وكذلك من الألعاب الرياضية الأخرى وأصحاب المصلحة في مجالات الترفيه والتكنولوجيا والبيئة الرقمية، باستخدام منهجيات متطورة مباشرة مع تقنيات التشغيل الخاصة بـ"لاليجا" وآلياتها الفعّالة.

اقرأ أيضًا: استفزازات اللاعب وضغط موسيماني.. محاولات جديدة تقرب سيرينو من الأهلي

ويتضمن برنامج التدريب الداخلي مجموعة من المميزات للمشاركين، من بينها الرحلات الميدانية الدولية إلى نيويورك وميامي، إلى جانب جلسات عملية مع مديرين من أفضل الأندية والمنظمات في جميع أنحاء العالم، مثل: النادي الأهلي في منطقة الشرق الأوسط، الدوري الإنجليزي الممتاز، الدوري الإيطالي، الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة القدم.