الطريق
الأحد 19 مايو 2024 09:06 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إعلامي شهير يعلن إصابة ليلى طاهر بفيروس كورونا

ليلى طاهر
ليلى طاهر

أعلن الإعلامي محمود سعد عن إصابة الفنانة ليلى طاهر بفيروس كورونا المستجد، مشيرًا إلى أن حالتها الصحية الآن مستقرة ولا يوجد أي مضاعفات.

يشار إلى أن اسمها الحقيقي هو شيرويت مصطفى إبراهيم فهمي، كما أنها تنتمي لـ عائلة تمتد جذورها إلى أصول تركية، وولدت يوم 13 مارس عام 1939.

وكانت أسرتها تهتم بتعليمها حتى حصلت على بكالوريوس خدمة إجتماعية، وكان المنتج رمسيس نجيب هو من اختار اسم الشهرة لها "ليلى طاهر" من أسماء بطلات روايات إحسان عبد القدوس.

وقدمها رمسيس نجيب لأول مرة عام 1958 ضمن أحداث فيلم "أبو حديد" الذي شاركت في بطولته برفقة فريد شوقي، وفي الوقت نفسه عملت مذيعة في التلفزيون المصري، وقدمت مجموعة من البرامج وأبرزها مجلة التلفزيون.

ولكنها في النهاية فضلت الفن عن التعيين بالتليفزيون المصري، وفيما يخص حياتها العاطفية، فتزوجت ليلى ست مرات، الآولى وهي في الثامنة عشرة من عمرها من رجل الأعمال محمد الشربيني حيث أنجبت منه ابنها الوحيد أحمد.

اقرأ أيضًا: نجاة هالة صدقي وبوسي شلبي من حادث غرق بمارينا

وتزوجت للمرة الثانية من المنتج والمخرج حسين فوزي، ثم الكاتب نبيل عصمت، وبعده الفنان يوسف شعبان، وأخيرًا تزوجت من الموسيقار خالد الأمير، كما تلقت 50 عرض للزواج بعد انفصالها عن الموسيقار خالد الأمير.