الطريق
السبت 4 مايو 2024 05:13 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد انفصال محمد عطية عن ميرنا الهلباوي.. قصة ارتباطهما وأبرز المعلومات

ميرنا الهلباوي ومحمد عطية
ميرنا الهلباوي ومحمد عطية

أعلنت الكاتبة والمذيعة ميرنا الهلباوي، الانفصال عن خطيبها الفنان محمد عطية عبر استوري حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، معلقة: "single الحمد لله على كل شيء".

وأعلن الثنائي خطبتهما شهر أكتوبر الماضي، ونشر "عطية" صورًا، عبر حسابه بموقع "انستجرام"، معلقًا: "لن أبدلك بأي شيء في هذا العالم"، وهو ما جعلهما يتصدران محركات البحث على جوجل.

بدورها نشرت الهلباوي صورة لهما على حسابها معلقة: "في اليوم العالمي للصحة العقلية في العالم، أنت الدواء المثالي لقلبي.. نعم الأمر يحصل".

من جانبه رد "عطية" على الصورة التي نشرتها "الهلباوي" برسالة رومانسية كاتبًا: "أحبك وظللت أبحث عنك طيلة عمري .. أنتي الأفضل".

من هي ميرنا الهلباوي

ميرنا الهلباوي من مواليد الإسكندرية، وتخرجت في كلية السياحة والفنادق، في بدايتها عملت مدونة على الإنترنت، ولها عدد كبير من المقالات، من ثم عملت في الصحافة بمجلة "7 أيام"، وترشحت لجائزة الصحافة العربية عام 2016، وفازت بالمركز الثاني.

بعدها عملت مقدمة برامج في الراديو، وكذلك في إحدى البرامج بإذاعة "إنيرجي"، مع الإعلامي وائل منصور، حيث كانت تقدم برنامج "من طاقتك لسلامو عليكوا".

وسبق وأصدرت ميرنا الهلباوي، روايتين هما "مر مثل القهوة حلو مثل الشوكولا"، وبعد نجاحها قدمت "كونداليني"، خلال معرض القاهرة الدولي للكتاب في الدورة الـ51.

اقرأ أيضا: نهال عنبر تشيد بدور الرئيس السيسي في افتتاح قاعدة 3 يوليو البحرية

وميرنا الهلباوي انضمت من قبل لأحد أندية كرة القدم، وظلت تلعب لفترة طويلة، وبعد تعرضها لإصابة ابتعدت عن المجال الرياضي، كما أنها صاحبة أحد المطاعم الشهيرة بمحافظة الإسكندرية.