الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:56 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رغم إعلان ميرنا الهلباوي انفصالها عنه.. محمد عطية يحتفظ بالذكريات

ميرنا الهلباوي ومحمد عطية
ميرنا الهلباوي ومحمد عطية

رغم إعلان المذيعة والكاتبة ميرنا الهلباوي انفصالها عن الفنان محمد عطية إلا أنه ما زال يحتفظ بصورهما، كما تجاهل التعليق ولم يعلن انفصاله عنها.

وأعلنت ميرنا الهلباوي، الانفصال عن خطيبها محمد عطية عبر استوري حسابها الخاص بموقع "انستجرام"، معلقة: "single الحمد لله على كل شيء"، ومسحت كل الصور اتي تجمعهما من على حسابها بموقع "انستجرام" بينما ما زال هو يحتفظ بصوره معها.

وفي إحدى الفيديوهات التي ما زال يحتفظ بها محمد عطية مع خطيبته وجه لها رسالة رومانسية بمناسبة عيد المرأة إذ كتب: "أحب أقول لك (امسكي نفسك كده يا بيبي) .

كل سنة وإنتي طيبة يا أحلى وأقوى وأذكي واحدة عرفتها في حياتي".

وتابع:"فيكي حاجات وًتركيبة عمري ما هلاقيها مهما لفيت .. مبسوط بتفكيرك وكتاباتك وبفرح جدًا لما بشوف أي حد بيقولك أنا قريت كتابك وأثر فيا ... فخور بيكي جدًا جدًا .. بحبك".

.

وأعلن الثنائي خطبتهما شهر أكتوبر الماضي، ونشر "عطية" صورًا، عبر حسابه بموقع "انستجرام"، معلقًا: "لن أبدلك بأي شيء في هذا العالم"، وهو ما جعلهما يتصدران محركات البحث على جوجل.

اقرأ أيضًا: بعد انفصال محمد عطية عن ميرنا الهلباوي.. قصة ارتباطهما وأبرز المعلومات

واشترك الثنائي في دويتو أغنية بعنوان "ترقص"، وطرحه عطية عبر قناته بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، منذ حوالي 4 أشهر، وظهرت ميرنا الهلباوي في الديو مدربة رقص تمتلك قدرات خارقة تحارب بها الأشرار.

.