الطريق
الخميس 9 مايو 2024 01:34 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”اتهنت ومكنتش لاقي آكل”.. أبرز تصريحات تامر حسني في ”الحكاية” (فيديو)

تامر حسني
تامر حسني

تصدر اسم الفنان تامر حسني محركات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية بعد استضافته مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع على فضائية MBC مصر، وذلك للحديث عن مشواره الفني وأحدث أفلامه "مش أنا".

ويرصد "الطريق" في السطور التالية أبرز تصريحات تامر حسني مع "الحكاية" وعمرو أديب

حيث كشف تامر حسني أن عرض فيلم "مش أنا" في ظل الظروف الصعبة التي كانت تواجه صناعة السينما بسبب جائحة فيروس كورونا يعد مجازفة شديدة، ولكن الإيرادات فاقت توقعاته، فقد تجاوزت إيرادات أفلام قبل جائحة كورونا.

وتحدث تامر حسني، عن معاناته قبل النجومية، والظروف الصعبة التي واجهها، وإصراره على حلمه رغم قلة حيلته، مشيرًا إلى أن فيلمه الجديد "مش أنا" قصته تدور حول الظروف التي يمر بها الشباب.

وتابع: "الفيلم يتحدث عن شماعة الظروف التي يعاني منها الشباب، واللي منهم بيقول أنا معيش أو مش عارف.. إزاي كل الضغوطات دي.. أنا حاسس بالشباب جدًا وكنت في فترة بقول زيهم ومكنتش لاقي آكل".

وأضاف: "كان لدي إرادة قوية هوصل يعني هوصل وفضلت أدور، في محسوبيات ووسايط كتير وفي خدمات كتير ممكن تحصل، وأوقات كتير كنت بسمع كلام مهين ومعنديش مشكلة أتذل لحلمي، لكن شماعة الظروف لازم تكسرها وتدمرها والمشكلة في اللي معندوش طموح، لازم يكون عندك وأنت فقير".

وصرح أنه يحب العمل مع الشباب، مشيرًا إلى أنه قدم بعض المخرجين للعمل مثل المخرجة سارة وفيق التي قامت بإخراج أحدث أفلامه "مش أنا" كذلك المخرج ماندو العدل في فيلم "البدلة" وإعادة تقديم المخرج سعيد الماروق في فيلم "الفلوس" بعد غياب دام لأكثر من 10 سنوات.

وصرح أنه هو من قدم المخرج محمد سامي للمرة الأولى لإخراج مسلسله "آدم" على الرغم من رفض شركة الإنتاج، مشيرًا إلى أنه لا يعتمد على أن يكون معه أعظم نجم في الكون أو مخرج، فهو يحب أن يقدم أشخاص جديدة موهوبة للسينما أو الدراما المصرية، ومنهم المخرج أكرم فريد الذي ترك أثر كبير في الجمهور بسلسلة أفلام عمر وسلمى.

اقرأ أيضًا: أمير كرارة يستعد للسباق الرمضاني المقبل

وتابع: "أنا مَن رشحت محمد سامي للمنتج في مسلسل "آدم"، وكانت جهة الإنتاج رافضةً تمامًا تولي مهام الإخراج لمحمد سامي لأنها ستكون أولى تجاربه الإخراجية وصغير السن، ورشحوا لي أسماء مخرجين كبار، لكنني أصريت على رأيي حتى أقنعت جهة الإنتاج، وقلت: لا دا واحد صاحبي وشاطر، وبالفعل استطاع تقديم المسلسل بشكل ناجح جدًا".