الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:44 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إلغاء إجازات العاملين بمجازر القاهرة حتى انتهاء موسم عيد الأضحى

عيد الأضحى 2021
عيد الأضحى 2021

قرر اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، إلغاء الإجازات للعاملين بالمجازر من أطباء ومعاونين وعمال، وكافة الأطباء المفتشين والدفع بأعداد إضافية من الأطباء البيطريين للعمل في المجازر حتي انتهاء موسم عيد الأضحى المبارك.

ورفعت مجازر القاهرة "الآلي، جيركو، السلام، الممتاز، طره، حلوان" حالة الاستعداد القصوى والطوارئ، للتعامل مع المذبوحات وأعدادها، بدءا من أول أيام شهر ذي الحجة لتلبية احتياجات المواطنين، مع تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأعلنت محافظة القاهرة عن توجيه اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، لمديرية أوقاف المحافظة ضوروة عدم فتح مصلى النساء أو اصطحاب المصلين الأطفال، خلال آداء صلاة عيد الأضحة المبارك 2021.

وشدد "عبد العال" على ضرورة التزام المصلين بالإجراءات الاحترازية والوقائية التي أصدرتها لجنة إدارة أزمة فيروس كورونا؛ للحد من خطر انتشار الفيروس التاجي، والتنبيه على عدم الزحام وجلب المصلى الخاص بكل مصلي وارتداء الكمامات للجميع.

اقرأ أيضا: محافظ القاهرة يشدد على منع اصحطاب الأطفال خلال صلاة عيد الأضحى

كما ناشد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، أجهزة المحافظة المسؤولة بضرورة رفع درجة الاستعداد؛ لاستقبال عيد الأضحى المبارك من خلال مراقبة مواقف السرفيس والتشديد على السائقين عدم زيادة الأجرة، والتواصل مع هيئة النقل العام لتوفير الأتوبيسات، خاصة في المناطق التي يتردد عليها المواطنون بكثافة في العيد.