الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:44 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري.. أسرتها تطلب الدعاء

إيمان الحصري
إيمان الحصري

يتسائل عدد كبير من الجمهور المصري، ومتابعي البرامج الفضائية عن أخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري، مقدمة برنامج "برنامج مساء dmc"، لا سيماوأنها تعرضت لخطأ جراحي منذ أكثر من شهرين تقريبًا، وما زالت تخضع للعلاج حتى الآن.

وعن مستجدات حالتها الصحية، ناشدت أسرتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "تناشد الأسرة محبي إيمان، بالدعاء لها في هذه الأيام المباركة، كي يتم شفاؤها على خير في القريب العاجل".

اقرأ أيضا: فريدة سيف النصر تهاجم عمرو أديب بعد استضافته عمر كمال.. ”مش كفاية أنت يعم”

 

جراحة خاطئة لإيمان الحصري

وشهدت الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري، تدهورًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، حيث نشرت صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كاتبة: "نسألكم الدعاء بالشفاء العاجل للإعلامية القديرة إيمان الحصري.. ‏‎أجرت الزميلة إيمان الحصري عملية جراحية، الأمر الذي ترتب عليه حدوث مضاعفات مؤسفة نتج عنه ضرورة المكوث بالمستشفى والخضوع لعدة عمليات جراحية أخرى في محاولة طبية مضنية لتلافي الأضرار الناتجة عن العملية الأولى، على أمل استقرار الحالة أو لا قدر إجراء عملية أخرى.. نطالب من حضراتكم في هذه الأيام المفترجة الدعاء للزميلة العزيزة بالشفاء العاجل".