الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:52 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

راندا البحيري تعتذر لوالد حلا شيحة لهذا السبب

وجهت الفنانة راندا البحيري، الشكر للفنان التشكيلي أحمد شيحة، لوقوفه إلى جانب الفن والفنانين ودفاعه عنهم بعد تصريحات ابنته الفنانة حلا شيحة وتبرؤها من مشاهدها الرومانسية مع الفنان تامر حسني في كليب "بحبك".

ونشرت راندا، صورة للفنان التشكيلي، عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معلقة: "بعد كل اللي حصل واللي اتقال والتضامن من قِبَلنا مع نقيب الفنانين الدكتور أشرف زكي، وُجب عليّ تقدير وشكر هذا الرجل العظيم الفنان أحمد شيحة".

وأضافت: "عايزة أقول له حضرتك على رأسي، وأنا بحترمك جدا وبحبك بجد وشكرًا لوقوف حضرتك مع الفن والفنانين ومُقدرة جدًا موقف سعادتك ودموعك الغالية وجعتلي قلبي، أنا أم وعارفة وحاسة بيك جدا، وربنا يطمنك عليها وعلى عيلتك كلها، وأتمنى ليكم يارب كل حاجة حلوة كلكم أنت وعائلتك المصونة".

كما وجهت اعتذارا له بسبب هجومها على ابنته إذ كتبت: "آسفة لو كنت حادة في ردي على بوست ابنتك الفنانة اللي ما دام حبيتها من صغري، وكنت طول عمري بحب رقتها وشكلها الجميل ونقائها.. ولا زلت أتمنى لها كل خير يارب.. ربنا يسعدها ويهديها للأصلح لها ولأولادها اللهم آمين”.

وكانت راندا البحيري هاجمت تصريحات حلا شيحة، بعد تبرؤها من مشاهدها الرومانسية مع تامر حسني في كليب "بحبك"، مشيرةً إلى أن هذه التصريحات من الممكن أن تعرضها للمُساءلة القانونية.

وكتبت رندا عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "هو محدش فهمها أن اللي بتعمله ده ممكن يعرضها للمُساءلة القانونية، وأنها بتضر بسمعة فيلم وبالتالي إيراداته؟".

وتابعت: "بتتكلم عن مُمثل ونجم بحجم تامر حسني بالشكل ده أكنها أحسن منه، وإحنا كلنا عارفين الخير اللي بيعمله تامر طول عمره في الخفاء وفي العلن على إيدينا كلنا، فضله على ناس كتير أوي، وربنا جعله سبب لفتح بيوت قد كده، وهي تنصحه، لا والله هم يضحك".