الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:54 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

نجم ليفربول السابق: لم أشعر فيها بأني محبوب من جماهير الريدز

فينالدوم
فينالدوم

تحدث النجم الهولندي جورجينيو فينالدوم، المنضم حديثًا لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن الإساءات التي تعرض لها من جماهير ناديه السابق ليفربول الإنجليزي.

وقال فينالدوم، خلال تصريحات صحفية: "الجماهير في الملعب شيء والجماهير في وسائل التواصل شيءٌ آخر، في الملعب كنت اتلقى الدعم وفي وسائل التواصل إن خسرنا كنت أول الاشخاص الملامين لدرجة أننّي رغبت بالرحيل".

اقرأ أيضًا: المنتخب السعودي يودع أولمبياد طوكيو بعد الهزيمة من ألمانيا

وأضاف: "وصلت للحظة أتسائل فيها قائلًا (هل يعرفون ماذا أفعل لأبقى لائقًا بدنيًا والعب كل مباراة؟)، لا يمكنك الامتعاض لأن هذا عملك، وصلت لمرحلةٍ لم أشعر فيها بأني محبوب، في العامين الماضيين واجهت هذه التجربة مرات عديدة والإعلام لم يساعد في هذه المسألةِ أيضًا".

وتابع: "هناك خبر يقول أني لم أقبل بالعرض المقدم لأني أردت المزيد من المال وهذا أدى لكوني لا أرغب بالفوز مجددًا، كل شيء كان يصور ضدي".