الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:53 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأوقاف: توزيع 22 طن لحوم أضاحي على الأسر الأولى بالرعاية في 5 محافظات غدا

وزير الاوقاف ولحوم الاضاحي
وزير الاوقاف ولحوم الاضاحي

أعلنت وزارة الأوقاف، توزيع 22 طنًّا من لحوم الأضاحي على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية، غدا، بواقع (4) أطنان لمحافظات (قنا – دمياط – أسوان- بني سويف) ، و (6) (القليوبية)، وذلك للأسبوع الأول من بدء مرحلة التوزيع.

وأوضحت وزارة الأوقاف، في بيان لها، الثلاثاء، أنه بذلك يصل إجمالي ما تم توزيعه من لحوم الأضاحي حتى تاريخه ( 100 ) طن من اللحوم بمحافظات (القاهرة– الجيزة – القليوبية – المنوفية – الإسكندرية– بني سويف– الفيوم – الشرقية – الغربية – المنيا- البحيرة – الإسماعيلية- أسيوط-سوهاج- قنا-الدقهلية-كفر الشيخ- دمياط-أسوان).

وأكدت غرفة العمليات بالوزارة على عدم التعامل بمنتهى الاحترام والإنسانية معهم، وأن الجميع في خدمتهم، وأن هذا إنما هو حقهم علي وعلى المجتمع، ولا منة لأحد منا فيه، بل الفضل كله لله عز وجل في أن اختصنا بخدمتهم، كما تؤكد على عدم تصوير أحد عند التوزيع، وعلى أهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية.

وتوزع اليوم وزارة الأوقاف بمحافظات: (سوهاج– قنا – الدقهلية- كفر الشيخ)، بواقع (4) أطنان لكل محافظة، وذلك للأسبوع الأول من بدء مرحلة التوزيع.

وأكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أن المشروع هذا العام حقق نقلة نوعية، ونشكر الله (عز وجل) على أن وفقنا لذلك، وأعرب عن شكره لجميع الشركاء الذين ساهموا في نجاح هذا المشروع المجتمعي التكافلي والمشرفين والقائمين عليه من وزارة الأوقاف، وكل من أسهم في الوصول به إلى هذا المستوى الاحترافي المتميز.

وخص وزير الأوقاف، بالشكر أهل الفضل الذين ساهموا وسارعوا وكانوا حريصين على الإسهام في هذا الخير من خلال صك الأضحية، مشددًا على عدم تصوير أي من المستحقين أثناء التوزيع مراعاةً واحترامًا وتقديرًا للمشاعر الإنسانية.

اقرأ أيضا: بالشروط والتفاصيل.. الأوقاف تعلن قبول دفعة جديدة بالمعهد الفني للتمريض