الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:31 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

روبي تنشر برومو أغنيتها الجديدة ”أمك وأبوك”.. وتعلن موعد طرحها (فيديو)

روبي
روبي

كشفت الفنانة روبى عن طرح أحدث أغانيها بعنوان "أمك وأبوك" عبر قناتها بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" يوم الاثنين المقبل الموافق 2 أغسطس المقبل.

وطرحت روبي برومو قصير للأغنية عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، معلنة عن موعد طرحها كاملة.

على جانب آخر، تستعد روبي لإحياء حفلًا غنائيًا، يوم الجمعة 6 أغسطس المقبل، في مدينة العلمين الجديدة، ووضع القائمين على الحفل سعر التذاكر الذي وصل إلى 500 جنيه لفئة البلاتينيوم وفئة VIP تصل إلى 2000 جنيه.

ويعد هذا الحفل الثانى الذى تحييه روبى خلال الصيف الجارى بعدما أحيت حفلاً يوم 16 يوليو الجارى بالساحل الشمالي، والذي أثار جدلًا كبيرًا قبل إحيائه بسبب الشروط التي وضعها المنظمون، والتي كانت عبارة عن "الحد الأدنى لدخول الحفل 25 عامًا، للثنائيات فقط (كابلز) لا يسمح بارتداء الهوت شورت أو الملابس الرياضية يسمح بارتداء التربون لا يسمح باستخدام العنف يجب الالتزام بارتداء ملابس بيضاء".

اقرأ أيضًا: ترفع شعار ”تسعيناتي” .. حفل ضخم يجمع حميد الشاعري وهشام عباس في الساحل

ومن المقرر طرح مسلسل روبي الجديد الذي يحمل اسم "شقة 6" يوم 1 أغسطس المقبل، ويشاركها البطولة كل من أحمد حاتم، هاني عادل، صلاح عبد الله، محمود البزاوي، رحاب الجمل، السعودية هيا فياض، حمزة العيلي وملك قورة، السيناريو والحوار رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب وإخراج محمود كامل.