الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:12 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إيهاب فهمي يوجه رسالة لـ أشرف زكي بعد تقاعده من أكايمية الفنون

إيهاب فهمي
إيهاب فهمي

حرص الفنان إيهاب فهمي على توجيه الشكر للفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بعد بلوغه السن القانونية للتقاعد وانتهاء مدة رئاسته لأكاديمية الفنون وفقا لأحكام القانون المنظم لعمل الأكاديمية، بعد الفترة التي قضاها في أكاديمية الفنون.

وكتب إيهاب فهمي في منشوره عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "شكرًا الأستاذ الدكتور أشرف زكي.. شكرًا على ما قدمته في مشوار عطائك الأكاديمي المخلص.. شكرًا أستاذنا جميعا.. شكرا الأخ، الأب، والصديق، والأستاذ.. أطال الله في عمرك لخدمة الفن والوطن".

ووجهت وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم الشكر له وكلفت غادة جبارة بتيسير أعمال الاكاديمية لحين الانتهاء من إجراءات تعيين رئيسا لها، وأشادت بجهود أشرف زكى خلال توليه رئاسة اكاديمية الفنون والتي نجحت فى تطوير العمل بالمؤسسة العريقة على كافة المستويات، مشيرة إلى أنه حقق الكثير من الإنجازات الهامة وتمنت له التوفيق فى كافة مشروعاته العملية خلال المرحلة المقبلة.

اقرأ أيضًا: ترفع شعار ”تسعيناتي” .. حفل ضخم يجمع حميد الشاعري وهشام عباس في الساحل

من ناحيته، قدم أشرف زكي الشكر للدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة على الفترة التي عمل بها رئيسًا للأكاديمية مؤكدًا أن دعمها كان سببًا في نجاح تنفيذ العديد من المشروعات، كما وجه الشكر لعمداء وهيئات تدريس المعاهد التابعة على التعاون الشديد خلال توليه رئاسة الاكاديمية وأعرب عن أمنياته بالتوفيق لرئيس الأكاديمية الجديد.

موضوعات متعلقة