الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:38 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ياسمين عبد العزيز تعود إلى منزلها بعد أسابيع في المستشفى

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

خرجت الفنانة ياسمين عبد العزيز من المستشفى بعدما اطمأن الأطباء على صحتها بعد إقامتها هناك أسابيع عديدة إثر أزمتها الصحية التي عانت منها مؤخرًا وإصابتها بغيبوبة.

وبدأت أزمتها الصحية منذ أن شخص أحد الأطباء حالتها بوجود كيسين على المبيضين في الرحم، وأجرت عملية لإزالتهما حتى بعدها دخلت في مضاعفات اضطرت لإجراء جراحة أخرى.

وتتمتع الفنانة ياسمين عبد العزيز بصحة جيدة وتحسن في حالتها الصحية حيث تجلس في منزلها مع زوجها أحمد العوضي، وتستقبل الاتصالات والزيارات من المقربين والأقرباء، وكان الفنان أحمد العوضي استعان مؤخرًا بمقولة للإمام علي بن أبي طالب.

وأعرب أحمد العوضي زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز عن صعوبة الأيام التي يمر بها، بعد مرض زوجته خلال االأيام الماضية، وخضوعها لعملية جراحية دقيقة، وكتب عبر صفحته على موقع "فيس بوك": "للنكبات غايات تنتهي إليها، ودواؤها الصبر عليها، وترك الحيلة في إزالتها.. فإن الحيلة في إزالتها قبل انقضاء مدتها سبب لزيادتها".

اقرأ أيضًا: برفقة وائل جسار.. أنغام تعلن موعد حفلها القادم في السعودية

ومن جانبه كشف الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز تطورات حالة شقيقته بعد أزمتها الصحية في الفترة الماضية، وكتب عبر موقع التواصل الاجتماعي: "ياسمين كويسة وبتاكل وبتشرب وبتتكلم وبتتعافي الحمد لله كلها أيام.. اطمنوا".