الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 09:07 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

قبل عرضه غدا.. كل ما تريد معرفته عن فيلم ”موسى” وسبب ظهور أمير كرارة

فيلم موسي
فيلم موسي

يستعد المخرج بيتر ميمي، لطرح أحدث أعماله السينمائية في عام 2021، والذي يحمل اسم "موسى"، في دور العرض المصرية، اعتبارًا من غد الأربعاء، وذلك بعد فترة طويلة من التأجيلات بسبب جائحة فيروس كورونا "كوفيد 19".

ومنذ الساعات الأول من طرح البرومو التشويقي للفيلم، من بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، هناك حالة ترقب لمعرفة قصة العمل، والتي تعتبر جديدة من نوعها على السينما المصرية، حيث يتم تقديمها للمرة الأولى من خلال زاوية جديدة.

اقرأ أيضا: دنيا سمير غانم بعد رحيل والدتها: ”يتيمة من غيرك يا أمى”

ويرصد "الطريق" كل ما تريد معرفته عن فيلم "موسى"

- تدور أحداثه في إطار خيالي حول شاب يقوم باختراع روبوت مما يقلب الأحداث رأسًا على عقب، ويضم العمل عدد من نجوم الفن، وهم إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، أسماء أبو اليزيد، أحمد حاتم، سارة الشامي، كما تشارك به مجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

- ويضم العمل عدد من ضيوف الشرف، وعلى رأسهم النجم أمير كرارة، وكذلك أحمد العوضي وظافر العابدين وأحمد حاتم.

- وحرص مخرج العمل بيتر ميمي، على إطلاق شعارًا لفيلم موسى، بقوله:"موسى.. أقوى من الحديد".

بيتر ميمي يكشف تفاصيل "المستضعفون"

وفي نفس السياق، أوضح المخرج بيتر ميمي، مؤخرًا عن مشروعه السينمائي الجديد الذى يحمل اسم "المستضعفون"، وهي سلسلة سينمائية جديدة على غرار أفلام عالم "مارفل، DC"، حيث تقوم على دمج شخصيات منفصلة في عوالم مشتركة.

ويسعى المخرج بيتر ميمي، في "المستضعفون"، إلى إنتاج سلسلة أفلام ومسلسلات خلال الفترة المقبلة داخل عالم مشترك، كما حرص على دمج الأحداث والشخصيات تحت هذا الأسم، وذلك وفقا لما نشره عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، موضحا أن من ضمن تلك الشخصيات الهاكر يوسف الهرم الذي تناول قصته في فيلم "الهرم الرابع"، والذي يظهر ضمن أحدث أفلامه "موسى"، الذي يقدم قصة مهندس الميكاترونيكس يحيى صالح الخياط.