الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 10:27 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”كانت بتعمل حاجات عيب”.. تجديد حبس المتهمة بقتل طفلتها في الهرم

حبس - ارشيفية
حبس - ارشيفية

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، اليوم السبت، حبس ربة منزل متهمة بتعذيب ابنتها وضربها حتى الموت في الهرم 15 يوما على ذمة التحقيقات.

اعترافات المتهمة

واعترفت المتهمة أمام جهات التحقيق، بارتكابها الجريمة مؤكدة عدم نيتها في قتل ابنتها قائلة: "والله ما كان قصدي أموتها انا كنت بأدبها عشان عملت حاجات عيب وغلط".

وأجرت النيابة العامة معاينة تصويرية للجريمة في حضور النيابة العامة وقالت المتهمة، حال تمثيل الجريمة أنها تعدت بالضرب على ابنتها صاحب الـ 8 سنوات لتأديبها وعقابا لها على القيام بأفعال خاطئة مرددة: "كانت بتعمل حاجات غلط ولما نبهت عليها كتير مكنتش بتسمع الكلام"

وأضافت المتهمة أمام النيابة العامة، أنها ضربت طفلتها صاحبة الـ 8 سنوات بيديها ومرات كثيرة بعصا خشبية وبالخرطوم وبـ"عضتها" في مناطق متفرقة حتى فقدت الوعي، وعندما ذهبت بها إلى المستشفى توفيت خلال إسعافها.

اقرأأيضًا: المتهم بقتل ابنته وحماته يجري معاينة تصويرية للجريمة في بولاق الدكرور

وتابعت المتهمة أمام النيابة العامة، أن الطبيب بعد توقيع الكشف عليها أخبرها ان حالة الطفلة سيئة، وتم إسعافها داخل غرفة الرعاية المركزة، لكنها توفيت بعد60 دقيقة من صولها إلى المستشفى ثم أبلغ الطبيب نقطة الشرطة بالمستشفى التي أبلغت قسم شرطة الهرم بالواقعة، ونجح رجال المباحث برئاسة المقدم أحمد عصام، القبض على الأم، وبمواجهتها اعترفت بتفاصيل جريمتها بزعم أنها كانت تؤدب الطفلة.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، بإشراف اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة تفاصيل تعذيب طفلة 8 سنوات حتى الموت على يد والدتها بمنطقة الهرم.

تلقى قسم شرطة الهرم، إخطارا من مستشفى الهرم أفاد باستقبال طفلة جثة هامدة وبسؤال والدتها قررت أنها سقطت على الأرض أثناء اللهو ولقيت مصرعها.

وشرحت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن أطباء المستشفى شكوا في أقوال الأم وتضارب كلامها، وأخطروا الشرطة بوجود شبهة جنائية.

وبمواجهة الأم أقرت بارتكابها الجريمة قائلة "أنا كنت بعاقبها على قيامها بممارسة العادة السرية وإعتيادها عليها".

وتبين من تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، أن الطفلة تعرضت لوصلة تعذيب في أنحاء جسدها ووفق أقوال الأم فإنها إكتشفت قيام ابنتها بممارسة العادة السرية كثيرا مما نتج عنه فقدان عذريتها.

و أكدت التحريات أن الأم كانت تحاول تأديب ابنتها لكنها فقدت الوعي من الضرب فقامت بنقلها لمستشفى الهرم إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة.

تحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات.