الطريق
السبت 11 مايو 2024 12:02 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”قسم المبلغ مع زملائه”.. سائق يدعي تعرضه للسرقة بالإكراه بالإسماعيلية

سرقة بالاكراه - أرشيفية
سرقة بالاكراه - أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الأحد، غموض ما تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية من سائق بشركة للدهانات بأنه خلال سيره بدائرة مركز شرطة التل الكبير بالإسماعيلية مُستقل سيارة الشركة، فوجئ بسيارة "ميكروباص" تحاول توقيفه وبها 4 أشخاص مجهولين، وبحوزة أحدهم بندقية خرطوش وأطلق عيار نارى منها تجاه زجاج السيارة حتى نجحوا في الاستيلاء على مبلغ مالى خاص بالشركة التى يعمل بها.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبالإشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسماعيلية، أسفرت جهوده إلى عدم صحة ادعاء المُبلغ واختلاقه للواقعة، وبمواجهته أقر بما جاء بالتحريات.

وأشار المبلغ إلى إتفاقه مع سائق بنفس الشركة، شقيق الأول "له معلومات جنائية" على افتعال الواقعة والاستيلاء على المبلغ المالى مُستخدمين سيارة نقل، مشيرا إلى تحصله على جزء من المبلغ المستولى عليه حيث أرشد عنه وباقى المبلغ بحوزة المتهمان الآخران.

اقرأ أيضًا: ”رائحة كريهة”.. العثور على جثة فتاة في شقة بمدينة نصر

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة، تم استهداف المتهمين بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، كما أرشدا عن باقى المبلغ المالى والسيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.