الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:56 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا نائب محافظ البحيرة تقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد بمقر مطرانية البحيرة شون وصوامع البحيرة تستقبل 101481 طن قمح العجواني: لقاء شيخ الأزهر مثمر.. والإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب محافظ الغربية يتابع حملات النظافة وجاهزية محيط الكنائس لعيد القيامة وشم النسيم الأمين العام المساعد للجهاز العربى للتسويق يكشف مزايا إطلاق صندوق للاستثمار الصناعى خبير: الذهب سيعاود الارتفاع لمستويات قياسية خلال الشهور المقبلة تعرف على القيمة التسويقية للزمالك وسموحة قبل الصدام المرتقب بينهما جهاز دمياط الجديدة: إعادة حصر قطع الأراضي غير المستغلة والشاغرة لإعادة تخطيطها وطرحها على المستثمرين التشكيل المتوقع للزمالك أمام سموحة الليلة بالدوري رئيس مركز الداخلة يهنئ الاخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لهذا السبب.. ثنائي الإسماعيلي يخضعان لفحوصات طبية

التعليم: لا حدود للتظلمات على نتيجة الثانوية العامة

طارق شوقي وزير التعليم
طارق شوقي وزير التعليم

لا يزال البحث جاريا على رابط التظلمات على نتيجة الثانوية العامة 2021، والتي قد تم الإعلان عنه أمس السبت من قبل وزارة التربية والتعليم، ويتسائل العديد من أولياء الأمور عن مدى إمكانية تظلم الطالب في المواد، وهل هناك عدد محدد للتظلمات أم لا؟

وقد أكدت وزارة التعليم أنه لا حدود للتظلمات على المواد في أثناء فترة التظلمات، الامر الذي يعني أن الطالب يمكن أن يتظلم على كافة مواد الثانوية العامة 2021، وذلك بشكل مجاني تماما.

في السياق ذاته، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن استقبال موقع التظلمات لنتيجة الثانوية العامة 2021، قرابة الـ 107 آلاف تظلم .

اقرأ أيضا: رابط التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2021

وأشار الدكتور طارق شوقي وزير التعليم، إلى أن التظلمات جاءت على 553 ألف ورقة امتحانية، منذ الساعة الـ 3 عصرا وحتى الآن، منوها على فتح باب التظلمات لمدة أسبوع مقبل.

ونوه وزير التعليم أن الوزارة على أتم استعداد للرد على أي مشكلة خاصة بالنتائج، وذلك عبر موقع التظلم وليس السوشيال ميديا أو الإعلام أو الرسائل الخاصة.