الطريق
الخميس 23 مايو 2024 08:41 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”أزمة عاطفية”.. تفاصيل جديدة في واقعة انتحار فتاة بكرداسة

 النيابة العامة
النيابة العامة

تباشر النيابة العامة بشمال الجيزة، اليوم، تحقيقاتها بشأن واقعة انتحار فتاة في العقد الثاني من عمرها شنقا داخل غرفتها بدائرة المركز.

وقررت النيابة تشريح جثة المنتحرة، والتصريح بالدفن بعد الانتهاء من ذلك، كما أمرت باستدعاء أهلها لسماع أقوالهم بشأن الواقعة.

وتسلمت النيابة التحريات الأولية حول الحادث، والتي اتضح من خلالها أن الفتاة المنتحرة كانت مرتبطة عاطفيا بأحد الأفراد وقبل الواقعة بأيام أنهى علاقتهما، الأمر الذي أدى إلى إصابتها بأزمة نفسية شديدة، ومن ثم إقدامها على الانتحار.

تفاصيل واقعة الانتحار

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقي الرائد معتصم رزق رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغا من الأهالي مفاده العثور على جثمان فتاة مشنوقة ومدلاه بحبل داخل غرفتها الخاصة بها بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص أتضح العثور على جثة "سماح م" في العقد الثاني من عمرها، مشنوقة ومدلاة بحبل معلق بجنش المروحة.

وبسؤال أهل الفتاة أفادوا بانفصالها عن أحد الأشخاص وانتهاء علاقة عاطفية معه مما تسبب في دخولها في أزمة نفسية مؤخرا وأقدمت على الانتحار بسبب ذلك، ونفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة وهو ما أكدته تحريات المباحث والتقرير المبدئى لمفتش الصحة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

اقرأ أيضًا: علاقة عاطفية وراء انتحار فتاة داخل غرفتها في كرداسة

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.