الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 05:09 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على ضيف إسعاد يونس في ”صاحبة السعادة” الاثنين والثلاثاء

إسعاد يونس
إسعاد يونس

تستضيف الفنانة إسعاد يونس، الفنان هاني سلامة في الحلقة المقبلة من برنامجها "صاحبة السعادة"، الذي يعرض يومي الاثنين والثلاثاء عبر شاشة قناة DMC الفضائية.

ومن المقرر عرض الحلقتين في تمام الساعة الـ 11 مساءً، ومن جانبها إسعاد يونس كانت شوقت الجمهور للحلقة الجديدة من خلال نشرها صورة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت إسعاد يونس في الصورة برفقة هاني سلامة، دون أن تكشف عن هويته، حيث ظهر من الخلف، وعلقت على الصوةر قائلة: ضيف الحلقة اللي جاية.

وتفاعل الجمهور مع الصورة بشكل كبير، من خلال خاصية التعليقات ونجحوا في تخمين ضيف الحلقة مشيرين إلى أنه هاني سلامة وزعم البعض أنه المطرب والفنان محمد كيلاني.

اقرأ أيضًا: ”معا للأبد”.. دينا الشربيني تحتفل بعيد ميلاد ياسمين رئيس (فيديو)

يذكر أن الفنانة إسعاد يونس تصدرت محركات البحث المختلفة بعد استضافتها ببرنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة وتحدثت خلال اللقاء عن حياتها التعليمية، والمهنية، موضحة أنها رسبت في الثانوية العامة، وكانت تعمل بتأجير الكتب للجيران وهي صغيرة، لأنها كانت تريد أن تكسب المال.

وكشفت إسعاد يونس خلال لقائها التلفزيوني عن علاقة الصداقة القوية التي تربطها بالفنان الراحل سمير غانم، مشيرة إلى أنها كانت تحضر معه بروفات عدد كبير من المسرحيات لنجوم كبار، وهو ما جعلها تتعلم الكثير في عالم التمثيل.