الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:06 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أب يذبح ابنته بعد الاعتداء عليها جنسيا لعدة مرات بالفيوم.. كواليس الجريمة

 جثة -ارشيفية
جثة -ارشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، اليوم الأحد، في حل غموض مقتل فتاة في العقد الثالث من العمر عثر عليها بالأراضي الزراعية قي قرية الحميدية الجديدة التابعة لمركز شرطة الفيوم، مذبوحة من الرقبة ولا يوجد معها إثبات لهويتها.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما عثر بعض المزارعين منذ أيام على جثمان ربة منزل مذبوحة من رقبتها، وملقاة في الأراضي الزراعية بقرية الحميدية الجديدة، فقاموا بإبلاغ الشرطة، وقام ضباط وحدة المباحث بالفيوم، بعملية تفريغ كاميرات القرية فى المداخل والمخارج.

وكثفت فريق البحث الجنائى بتوجيهات اللواء ياسر حسن مدير ادارة البحث الجنائي، ومباحث مركز الفيوم برئاسة المقدم هيثم طلبه رئيس مباحث المركز والفريق المعاون من حل لغز مقتل سيدة في العقد الثالث من العمر مذبوحه من الرقبه وملقاة في الأراضي الزراعية.

وكشفت تحريات المباحث الأولية، بعد تفريغ جميع الكاميرات بقرية الحميدية المداخل والمخارج بأن القاتل هو والدها الذي اعتدى عليها جنسيا عدة مرات، وأفقدها عذريتها، وحملت منه سفاحا، وتم إجهاضها منعا للفضيحة في القرية المقيمين بها، وسافر بها ابن عمها الأكبر وتزوج بها لكن الأب لم يرض بذلك، لرغبته في الاعتداء عليها جنسيا، فهددها بالقتل وقتل زوجها، ثم دفع لأشخاص مأجورين لقتل زوجها، فخاف منه وطلقها حرصًا على حياته.

وعثرت وحدة المباحث بالفيوم، على تليفون المجني عليها، وبالبحث في برامج وفتح صفحتها علي التواصل الإجتماعي فيس بوك شاهدوا فيديو قبل وفاتها بأيام تناشد فيه السيد رئيس الجمهورية والأجهزة الأمنية بحمايتها من والدها.

فيديو يكشف أسرار تجارة والدها وأخواته

كشفت الفتاة خلال الفيديو الذي نشرته علي صفحتها على التواصل الإجتماعي" فيسبوك"، أسرار تجارة والدها في الآثار هو وأخواته وشركاؤه، وخطفهم للأطفال، وقتلهم على الأماكن الأثرية لفتحها.

واشتد غضب والدها عليها بعدما نشرت الفيديو المذكور وكشفت أسراره وفضحه علانية، فأستاجر بعض المسجلين الخطر وبعض شركاء في تجارة الآثار، وقاموا بخطفها من القاهرة والعودة بها إلى محافظة الفيوم لقتلها وذبحها مثل الماشية من رقبتها، والقاءها في إحدي الأراضي الزراعية بقرية الحميدية الجديدة وفرو هاربين.

اقرأ أيضًا: تأجيل محاكمة الطبيب عمرو خيري في واقعة ”السجود للكلب” للاطلاع

ونجحت الأجهزة الأمنية، في إلقاء القبض علي الجناة، وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة حبسهم 4 أيام على ذمة القضية.