الطريق
السبت 18 مايو 2024 02:47 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

النحاس: السولية يجدد عقده مع الأهلي.. وهذا موقف مروان محسن من الانضمام لبيراميدز

الاهلي
الاهلي

كشف تامر النحاس، وكيل اللاعبين، موقف عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من التجديد للقلعة الحمراء، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل.

وقال النحاس في تصريحاته لقناة "صدى البلد": "عمرو السولية وقع على تجديد تعاقده مع الأهلي لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، التفاوض لم يأخذ وقتا طويلا، كانت هناك رغبة متبادلة ولا يزال موسما في تعاقده".

وأضاف: "وصلنا إلى شكل مرضي للطرفين وتم توقيع التجديد في هدوء لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، التجديد لا يشمل إعارة اللاعب خارجيا، ولكن تم وعده في السنوات المقبلة إذا جاء له عرض إعارة بمقابل مادي جيد ستتم الموافقة ولكن ليس الموسم المقبل والأهلي لا يقف أمام لاعبيه".

وعن مروان محسن ووجهته المقبل: "كان يشارك بصورة كبيرة في المواسم السابقة مع الأهلي لكن النسبة باتت أقل في الموسم الماضي وهو ما جعل التفكير في حل أخر، وطلب الرحيل كلاعب حر من أجل الانتقال إلى النادي الذي يرغب في الرحيل إليه، وهو ما استجاب إليه الأهلي، واللاعب كانت لديه عروض كثيرة".

وتابع: "فضّل مروان محسن عدم الانتقال إلى نادي جماهيري ليبتعد عن الضغوط وفي الحقيقة لم تحدث مفاوضات مع الزمالك، كان هناك حديث من بيراميدز لكن فضلنا الابتعاد عن أي ضغوط محتملة، وأتوقع أن ينافس على لقب هداف الدوري الموسم المقبل".