الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 08:28 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجيزة تعلن انقطاع المياه عن بعض مناطقها في هذا الموعد

انقطاع المياه
انقطاع المياه

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، عن انقطاع المياه في أماكن مختلفة بمحافظة الجيزة، يوم الجمعة المقبل 15 أكتوبر 2021، مشيرة إلى استمرار انقطاع المياه لمدة 8 ساعات متواصلة، تبدأ من الساعة الـ10 مساء يوم الجمعة وتستمر حتى الـ6 صباح اليوم التالي.

اقرأ ايضا: عاجل| قرار جمهوري مهم للرئيس السيسي

وأوضحت محافظة الجيزة أن انقطاع المياه يأتي في إطار المشروعات القومية الجاري تنفيذها ضمن مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، التي من بينها مشروع مياه الخزان الأرضي، الذي يتطلب الربط بين خط السحب، قطر 900 مم والخزان، فإن الأمر يستلزم غلق المياه عن الخط قطر 1000 مم الخارج من محطة مياه إمبابة، لتنفيذ أعمال الربط.

وتضم المناطق المعلن عن انقطاع المياه بها كلا من ( أوسيم- ناهيا- صفط اللبن- شنباري- برطس)، ومن المقرر أن تكون المياه ضعبفة في هذه المناطق ( المناشي البلد- الجلاتمة- بهرمس- ذات الكوم).

ووجهت محافظة الجيزة للمواطنين تنويها للمواطنين، بضرورة تخزين ما يحتاجون إليه من كميات كبيرة للمياه، تلائم احتياجاتهم خلال تلك الساعات القليلة، كما نوهت المحافظة أيضا أن شركه مياه الشرب والصرف الصحي ستوفر سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب؛ للتحرك في الأماكن المتأثرة، وللطوارئ يجرى الاتصال بالخط الساخن 125 لتلبية احتياجات المواطنين فورا.