الطريق
الخميس 9 مايو 2024 02:31 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القصة كاملة لأزمة محمد رمضان مع مضيفات الطيران وجنسيتهم (فيديو)

محمد رمضان والمضيفة
محمد رمضان والمضيفة

من جديد أصبح اسم الفنان محمد رمضان في صدارة محركات البحث بسبب أزمة جديدة من أزماته التي يقع فيها من حين لآخر، بعد أن شارك متابعيه بفيديو من داخل طائرة خاصة، خلال توجهه إلى مدينة الغردقة في البحر الأحمر لحضور مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

نشر رمضان الفيديو على حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وظهر فيه وهو يرقص مع مضيفات الطائرة، على أنغام أغنيته الشهيرة "يا حبيبي"، وعلق على الفيديو: "المضيفة الفرفوشة رزق".

جنسية طاقم الطائرة الخاصة

وكشفت مصادر مختصة في سلطة الطيران المدني المصرية، الأربعاء، عن جنسية طاقم الطائرة الخاصة الذي ظهر في فيديو بثه رمضان عبر حسابه الخاص بمواقع التواصل الاجتماعي، موضحًا أن طاقم الضيافة، الذي ظهر معه وهو يرقص، ألماني وليس مصريا، وتابع لشركة طيران ألمانية.

وعليه أوضح المصدر أنه في هذه الحالة ليس لسلطة الطيران المدني أي سلطة عليهم، لأنهم لا يخضعون لسلطة الطيران المدني المصري، وليس من حق السلطة التدخل، حتى ولو كانت الطائرة داخل الأجواء المصرية.

فيديو محمد رمضان ذكر الجمهور بواقعة الطيار أشرف أبو اليسر الذي توفي مؤخرًا بعد سماحه للفنان محمد رمضان الظهور معه بقمرة القيادة، ما تسبب الفعل في خضوع الأخير لسلطة الطيران المدني، والتي قضت بإلغاء رخصة الطيران الخاصة به مدى الحياة ومعاقبة مساعده، بوقف رخصته لمدة عام كامل.

اقرأ أيضا: عايدة رياض تثير الجدل عن تقديمها أدوار الإغراء: قبلت لهذا السبب (فيديو)

يُشار إلى أن محمد رمضان أغنية الدورة الخامسة من حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021 والذي سيشهد العديد من المفاجآت، بمشاركة مطرب عربي، إذ انتهى من تسجيلها قبل أسابيع قليلة.

موضوعات متعلقة