الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 12:24 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”خناقة أطفال” .. مصرع شاب في مشاجرة بين عائلتين بالسويس

جثة -ارشيفية
جثة -ارشيفية

لقي شاب مصرعه بالسويس  في مشاجرة بين عائلتين بالقطاع الريفي شمال المحافظة، اليوم الخميس،  وعلى الفور نقل رجال الإسعاف جثة المجني عليه إلى المشرحة، وسيطرت أمن السويس على الموقف بالقرية وجرى القبض على العناصر المشاركة في المشاجرة.

مشاجرة بين عائلتين بالقطاع الريفي شمال المحافظة

 ترجع تفاصيل المشاجرة عندما تلقت شرطة النجدة، بلاغا من أهالي قرية الشلوفة الواقعة شمال السويس، يفيد بإندلاع مشاجرة بين عائلتين بالقرية وسقوط شاب قتيلا،  وانتقلت قيادات مديرية أمن السويس إلى القرية، وأحكمت الشرطة السيطرة على الوضع وألقت القبض على أطراف المشاجرة.

وكشفت التحريات الأمنية الأولية، وأقوال الشهود العيان من أهالي الشلوفة، أن أطفال من العائلتين زملاء في مدرسة القرية، تشاجروا قبل يومين، وانتقل الأمر إلى مناوشات بين أفراد العائلتين سرعان ما تطور إلى مشاجرة بالاسلحة اليوم، أسفرت عن مصرع "م. ع.ا " 37  سنة، متأثرا بإصابته بطلق ناري في الصدر والرقبة.

كما وجه مدير إسعاف السويس بعدد من سيارات الإسعاف لنقل الجثة والمصابين لمستشفى السويس العام.

اقرأأيضًا: براءة 3 أشخاص في قضية عنتيل الصعيد (تفاصيل)

ودارت المشاجرة في وقت متأخر من ليلة الخميس بين الطرفين، وأشعل المتهمين النار في المنازل، إلا أن الحماية المدنية والأهالي نجحوا في السيطرة على النيران وإخمادها قبل امتدادها إلى باقي المنازل بالقرية، ولم ينتج الحريق عن أية إصابات بشرية أو خسائر في الأرواح.