الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:52 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

البورصة تبدأ التداول على أسهم «إميرالد للتطوير» بسعر 1.28 جنيه

البورصة
البورصة

أعلنت البورصة المصرية، بدء التداول على أسهم شركة إميرالد للتطوير وإدارة المشروعات اعتبارا من جلسة تداول اليوم الإثنين، بعدما تم تنفيذ الطرح العام والخاص لأسهم شركة إميرالد للتطوير وإدارة المشروعات لـ 45 مليون سهم بنسبة 10.59% من أسهم رأسمال الشركة المصدرة بسعر 1.28 جنيه للسهم وبقيمة إجمالية 57.6 مليون جنيه.

اقرأ أيضا: السياحة: جاري تركيب رؤوس الكوبرا المُكتشفة خلال أعمال الحفائر بالكباش | خاص

وأوضحت البورصة في تقرير عن تداول أٍهم الشركة إلى أن سعر الفتح للسهم (السعر المرجعي) يكون هو سعر تنفيذ الطرح العام والخاص البالغ 1.28 جنيه، ويتم بدء التداول على أسهم الشركة.

وأضافت في إعلانها بدء التداول على أسهم شركة إميرالد للتطوير وإدارة المشروعات، أنه يتم إدراج أسهم الشركة ضمن القائمة (أ) للأوراق المالية المسموح بمزاولة الأنشطة متخصصة عليها اعتباراً من جلسة تداول 19 أكتوبر 2021 (يوم العمل التالي ليوم بدء التداول على الورقة المالية).

أشارت نشرة البورصة عن بدء التداول على أسهم شركة إميرالد للتطوير وإدارة المشروعات، أنه ضوء ما تضمنته نشرة طرح أسهم الشركة بشأن الية استقرار سعر السهم في السوق عقب تنفيذ الطرح يتم فتح سوق الصفقات الخاصة (OPR) خلال الفترة من 18 أكتوبر 2021 إلى 17 نوفمبر 2021 يلتزم خلالها مدير الطرح بتسجيل أمر شراء مفتوح بسعر الطرح العام.