الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:25 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موسيماني يتحدث عن علاقته بالخطيب ويطالب جماهير الأهلي بالصبر

موسيماني
موسيماني

قال بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، إن أهم ما لفت انتباهه خلال عرض محمود الخطيب في المؤتمر العام ‏الذي يستعرض العديد من الإنجازات التي تحققت على مدى السنوات الأربعة الماضية، هو الرؤية التي سار عليها النادي في الفترة الماضية.

وأضاف بيتسو موسيماني في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الأهلي" جاءت بعد المؤتمر: عرض الخطيب يؤكد رؤيته الجيدة، وهذا يجعلنا أكثر تفاؤلا بالمستقبل.
وأضاف: مجلس إدارة النادي الأهلي كان قد وضع هدف لتحقيق أهداف وبطولات على المستوى المحلي والإفريقي وحققها، وهذا أمرًا جيدًا.
وتحدث موسيماني عن علاقته بمحمود الخطيب، قائلًا: هو من أتى بنا للنادي الأهلي، وعندما توليت المهمة كان الفريق يحقق نجاحات على المستوى المحلي، ولم تكن هناك بصمات على المستوى القاري.

وأردف: "انا سعيد كوني لي دور في تحقيق بصمة واضحة إفريقيًا وسعيد بحديث الخطيب عني، أوقات يحدث بعض الاخفاق وهذا طبيعي، ولكن عندما أنظر لما قدمناه أكون سعيد.
واختتم: أطالب الجماهير بالصبر، هناك إنجازات تحققت، والفريق الحالي أفضل من فريق الموسم الماضي، لدي رؤية لتحقيقها ولكن تحتاج صبر من الجماهير، انا الآن أصبح لدي خبرات أكثر بكرة القدم المحلية.