الطريق
السبت 18 مايو 2024 09:04 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل يطيح مرتضى منصور بـ كارتيرون بعد عودته لرئاسة الزمالك؟

مرتضى منصور وكارتيرون
مرتضى منصور وكارتيرون

لا صوت يعلو داخل أروقة نادي الزمالك خلال الساعات الأخيرة على عودة مرتضى منصور، لرئاسة القلعة البيضاء من جديد، بعد قرار محكمة النقض بمجلس الدولة بإلغاء قرار الرياضة بعزله.

وقررت محكمة النقض قبول الطعن المقدم من قبل مرتضى منصور، وإلغاء قرار وزارة الرياضة بعزله من منصبه بسبب المخالفات المالية التي رصدتها لجان التفتيش.

وفتحت عودة مرتضى منصور المحتملة لرئاسة الزمالك من جديد، التساؤل حول مصير الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خاصة بعد المشهد الأخير الذي جمع الطرفين قبل رحيل المدرب في الولاية الأولى.

رحيل كارتيرون

بداية الأزمة بين الثنائي، كانت القرار المفاجئ للفرنسي باتريس كارتيرون بالرحيل عن تدريب الزمالك بعد تلقيه عرضًا من التعاون السعودي.

وتمسك الفرنسي بالرحيل عن الزمالك، رغم محاولات مرتضى منصور في إقناعه بالاستمرار وتلبيه مطالبته المادية والفنية، لكنه قرر الرحيل ورفض تجديد تعاقده.

عودة كارتيرون ومرتضى

من جانبه عبر مرتضى منصور عن غضبه الشديد من قرار اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، بعودة كارتيرون من جديد لتدريب الفريق عقب رحيل البرتغالي جايمي باتشيكو، ووصفه بـ"الهارب"

اقرأ أيضًا: عاجل | أول تعليق من أحمد مرتضى منصور على عودة والده لرئاسة الزمالك

في الوقت نفسه، أبلغ كارتيرون المقربين منه، رفضه الاستمرار في الزمالك حال عودة مرتضى منصور من جديد لرئاسة القلعة البيضاء، خاصة بعد هجوم الأخير عليه عقب رحيله للدوري السعودي.