الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:59 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدحت بركات يهنئ صحفيي ”الطريق” بعد الالتحاق بلجنة النقابة (فيديو)

المهندس مدحت بركات مع محرريةالطريق
المهندس مدحت بركات مع محرريةالطريق

هنَّأ المهندس مدحت بركات، رئيس مجلس إدارة جريدة الطريق، محرّري الموقع والجريدة، بعد الالتحاق بلجنة نقابة الصحفيين، متمنيًا لهم التوفيق في خطواتهم المقبلة.

المهندس مدحت بركات

وقال بركات إنه عندما قرر بدء العمل على نشر جريدة الطريق عام 2007، كان الهدف الذي ينشده توجيه رسالة دعم وحب لمصر، مضيفًا أن هدف الموقع والجريدة تقديم المعلومة والخبر الصحيح للقُرَّاء، لأن ذلك أمانة أمام الله.

المهندس مدحت بركات مع محرري الطريق

ومازح الصحفيين قائلًا إنه لا يكسب أموالًا من وراء الموقع والجريدة، لذلك "بجملة الخسارة مش محتاجين الأخبار والموضوعات السيئة".

وأكد مدحت بركات ضرورة استمرار الجريدة والموقع في نشر الموضوعات الهادفة، مشددًا على أهمية دعم الدولة المصرية من خلال جريدة الطريق، والوقوف في وجه كل من يُفكِّر في الإساءة لها، قائلًا: "أي حد هنشوفه بيخوض في سمعة هذا الوطن سنقف له بالمرصاد".

المهندس مدحت بركات

اقرأ أيضا: مدحت بركات عن قرار إلغاء حالة الطوارئ: يدل على صلابة واستقرار مصر

واختتم رئيس مجلس إدارة جريدة الطريق حديثه مع الصحفيين بتشجيعهم على تحقيق مزيد من الانتشار للموقع والجريدة، لتصبح من الأدوات الإعلامية التي تساعد على تشكيل وعي الشعب المصري السليم، لأن الإعلام هو الذي يساعد على ذلك، فالفكرة التي يجري تناولها تتحوَّل إلى عقيدة لدى المتلقي، ومن ثمَّ تُصبح سلوكًا مجتمعيًا، كان الأصل فيه هو الإعلام.

المهندس مدحت بركات

موضوعات متعلقة