الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:23 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاب يبيع زوجته لرجل آخر من أجل شراء هاتف وعشاء

هاتف ذكي
هاتف ذكي

في قضية غريبة من نوعها، شهدتها ولاية أوديشا فى الهند، إذ احتجزت الشرطة شابًا يبلغ من العمر 17 عامًا بتهمة بيع زوجته بعد شهر من زواجهما لرجل يبلغ من العمر 55 عامًا فى راجستان، كان قد ذهب الرجل وزوجته للعمل في فرن الطوب هناك.

هذا وأنقذت الشرطة المرأة البالغة من العمر 26 عامًا من منطقة باران جنوب شرق راجستان المتاخمة لماديا براديش، "بصعوبة كبيرة"، حيث رفض القرويون المحليون السماح لفريق الشرطة بأخذها بعيدًا، مؤكدين على أنهم دفعوا مقابل ذلك.

وبحسب صحيفة "hindustantimes"، كان قد تزوج الاثنان فى يوليو من هذا العام.

وفى أغسطس، ذهب الزوجان إلى راجستان عبر رايبور وجانسي للعمل فى فرن الطوب، وبعد بضعة أيام فى وظيفته الجديدة، باع الشاب البالغ من العمر 17 عاما زوجته لرجل مسن يبلغ من العمر 55 عاما من منطقة باران مقابل 180 ألف روبية ما يعادل نحو "2400 دولار"، بحسب ما ذكره بولو موندا، المفتش المسؤول فى الشرطة.

واللافت فى القضية، أن المراهق صرف المال على تناول الطعام واشترى لنفسه هاتفًا ذكيًا، ثم عاد لاحقًا إلى قريته وعندما سألته عائلة زوجته عنها، ادعى أنها تخلت عنه وتركته.

اقرأ أيضًا: بألواح السرير.. طالب يتعرض للضرب حتى الموت بعد تسلله إلى مدرسة بنات

اقرأ أيضًا: تقرير: نصف الأطفال فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يتعرضون للإيذاء والاستغلال الجنسي عبر الإنترنت

ولكن من جانبهم، لم يقتنع أهل زوجته بقصته التي رواها لهم، وعلى الفور تقدموا بشكوى للشرطة، والتى بدورها فحصت سجلات مكالماته واكتشفوا ثغرات فى القضية، وتوصلوا إلى أنه باع زوجته بالفعل، ما دفع فريق من الشرطة الذهاب إلى راجستان لتتبع المرأة، ومع ذلك، فإن السكان المحليين هناك لم يسمحوا للفريق بأخذ المرأة، قائلين إنهم دفعوا ثمنها.

وبحسب الشرطة، فقد بذل الفريق جهدًا كبيرًا لإنقاذ الفتاة، وقال ضابط الشرطة: "تمكنا من إعادتها إلى المنزل بصعوبة كبيرة".

والجدير بالذكر، أن الشاب البالغ من العمر 17 عامًا مثُل أمام محكمة الأحداث يوم الجمعة وأُرسل إلى دار إصلاحية.