الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:12 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استشهدت بحديث شريف.. ريهام سعيد تتنازل عن القضايا ضد سما المصري

ريهام سعيد وسما المصري
ريهام سعيد وسما المصري

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج "صبايا الخير"، عبر شاشة قناة "النهار"، خلال الساعات الماضية عن تنازلها عن القضايا المقدمة منها ضد سما المصري.

وكتبت ريهام سعيد، في منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أنها بعد تفكير طويل قررت التنازل عن القضايا لتخفيف الحكم على سما المصري.

اقرأ أيضا: زينة ”ترند” بصورة ابنها: ”معنديش أغلى منها أبارك بها لمحمد صلاح”

واستشهدت ريهام بحديث شريف، في تنازلها عن قضية سما المصري، وكتبت في منشورها: "بعد تفكير طويل ووجع قررت التنازل عن قضيه سما المصري لتخفيف مده سجنها، "ثبت عن النبيّ -صلّى الله عليه وسلّم- أنّه قال: مَن نَفَّسَ عن مُؤْمِنٍ كُرْبَةً مِن كُرَبِ الدُّنْيَا، نَفَّسَ اللَّهُ عنْه كُرْبَةً مِن كُرَبِ يَومِ القِيَامَةِ، وَمَن يَسَّرَ علَى مُعْسِرٍ، يَسَّرَ اللَّهُ عليه في الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ، وَمَن سَتَرَ مُسْلِمًا، سَتَرَهُ اللَّهُ في الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ، وَاللَّهُ في عَوْنِ العَبْدِ ما كانَ العَبْدُ في عَوْنِ أَخِيهِ".

ويذكر أن الفنانة سما المصري حصلت على حكم براءة في فبراير الماضي، من تهمة سبّ ريهام سعيد وإرسال عبارات خادشة لها.

ويشار إلى أن سما المصري، تقضي حاليًا عقوبة السجن بتهم مختلفة، حيث قررت النيابة العامة في خلال الفترة الماضية، إحالة سما المصري إلى المحكمة الاقتصادية في القضية التى تحمل رقم 979 لسنة 12 قضائية جرائم اقتصادية، لاتهامها بنشر مقاطع مرئية مصورة وصور خادشة للحياء العام عبر حسابات شخصية لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.