الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 07:02 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع سائق في حادث تصادم بكرداسة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لقى سائق، مصرعه في حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وتوك توك، صباح اليوم الأربعاء في منطقة كرداسة، بمحافظة الجيزة، وتم تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

البداية عندما تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد وقوع حادث مروري، بطريق ناهيا في منطقة كرداسة على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين وقوع حادث التصادم بين توك توك وسيارة ميكروباص، مما أسفر عن مصرع سائق التوك توك.

تم نقل الضحية إلى ثلاجة المستشفى العام، والتحفظ على قائد السيارة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

من ناحية اخري لقيت سيدة وابنتها مصرعهما وأصيب 4 أبناء أخرون في حادث مروري بطريق الفيوم، اليوم الثلاثاء.

تلقى اللواء سامح الحميلي نائب مدير مباحث الجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث ووجود ضحايا ما بين وفيات ومصابين بالطريق المشار إليه.

انتقل على الفور العقيد أحمد الدسوقي مأمور قسم الهرم إلى محل البلاغ ترافقه قوة من ضباط المباحث تحت إشراف العقيد محمد الصغير مفتش الهرم.

توصلت معاينة المقدم هيثم سكر وكيل الفرقة، إلى أنه أثناء سير سيارة ملاكي تقل أم وأولادها الخمسة، اختلت عجلة القيادة بيدها ما أدى إلى انقلابها بنهر الطريق.

أسفر الحادث عن مصرع الأم وابنتها الكبرى فيما أصيب 4 أخرون (3 بنات - ولد) نقلوا إلى مستشفى الهرم لتلقي العلاج اللازم وحالتهم العامة غير مستقرة.

بدوره، وجه اللواء محمد لبنه مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة نائبه لقطاع الغرب برفع حطام الحادث وتجنيب السيارة نهر الطريق وتسيير حركة المرور إلى طبيعتها.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء خالد البروي حكمدار الجيزة، إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.